» «العمل»: لا تأشيرة بديلة للسائق الخاص الهارب  » مصادر صحية توضح تفاصيل النظام الجديد لصرف الأدوية من الصيدليات الخاصة  » الطاقة توضح سبب خفض «بنزين 95» والإبقاء على «91» دون تغيير  » جوائز مليونية لمسابقات الترفيه وتراخيص لعزف الموسيقى  » بين “سعود” و “بسيوني”!  » حديث منفرد  » الصحة تسلم مخازنها للشراء الموحد  » انطلاق مشروع "اللوحات العشوائية " بالقطيف  » «الغذاء والدواء» تسحب مستحضر غسول الفم Zordyl «نكهة النعناع» لخلل في الجودة  » معلمات القطيف يستحوذن على 37 % من «خبيرات مايكروسوفت»  
 

  

صحيفة عاجل الالكترونية - 07/01/2019م - 8:11 ص | مرات القراءة: 218


أكد المتحدث باسم وزارة التعليم، مبارك العصيمي، أنه سيتم حسم درجتين من أي طالب يتغيب عن مدرسته، الأسبوع الجاري.

وقال العصيمي ، إنه، ووفقًا للائحة الانضباط التي أقرتها الوزارة، فإنه سيتم حسم درجتين عن كل يوم يتغيب فيه الطالب في الأسبوع الأول بعد الإجازة، إذا كان الغياب بدون عذر.

وعاد، اليوم الأحد، أكثر من ستة ملايين طالب وطالبة إلى مقاعد الدراسة بمختلف أنحاء مدارس المملكة؛ لاستئناف الفصل الدراسي الثاني.

ووفقًا للمصادر فقد شهدت مدارس العاصمة، الرياض، في اليوم الأول لعودة الدراسة، كثافة طلابية متوسطة، مشيرة إلى أن بعض الفصول اقتصر الحضور فيها على طالبين أو ثلاثة فقط.

وفي وقتٍ سابق، أكّدت وزارة التعليم أنّ انتظام الطلاب والطالبات مسؤولية مشتركة، داعية إلى التقيد بالانضباط المدرسي وعدم الغياب.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات