» الملحقية الثقافية في أميركا تحذر المبتعثين من زيارة مدن شمال المكسيك  » عطلة نهاية الأسبوع ثلاثة أيام  » كيف تكون مبدعاً ومشاركاً في الرفاه الاقتصادي والتطور الحضاري  » إطلاق خدمات "كريم باص" في المملكة  » والدة الطفل ضحية كلاب الأحساء تكشف تفاصيل الفيديو المروِّع  » «عين داروش» القديمة.. أشهر ينابيع القطيف  » التولي والتبري : هداية وغواية  » حنين  » منغصات الحياة لا تعني التعاسة  » عام على قيادة المرأة السيارة.. السعوديات: ارتحنا من السائقين  
 

  

صحيفة عاجل الالكترونية - 07/01/2019م - 4:11 م | مرات القراءة: 290


أكد المتحدث باسم وزارة التعليم، مبارك العصيمي، أنه سيتم حسم درجتين من أي طالب يتغيب عن مدرسته، الأسبوع الجاري.

وقال العصيمي ، إنه، ووفقًا للائحة الانضباط التي أقرتها الوزارة، فإنه سيتم حسم درجتين عن كل يوم يتغيب فيه الطالب في الأسبوع الأول بعد الإجازة، إذا كان الغياب بدون عذر.

وعاد، اليوم الأحد، أكثر من ستة ملايين طالب وطالبة إلى مقاعد الدراسة بمختلف أنحاء مدارس المملكة؛ لاستئناف الفصل الدراسي الثاني.

ووفقًا للمصادر فقد شهدت مدارس العاصمة، الرياض، في اليوم الأول لعودة الدراسة، كثافة طلابية متوسطة، مشيرة إلى أن بعض الفصول اقتصر الحضور فيها على طالبين أو ثلاثة فقط.

وفي وقتٍ سابق، أكّدت وزارة التعليم أنّ انتظام الطلاب والطالبات مسؤولية مشتركة، داعية إلى التقيد بالانضباط المدرسي وعدم الغياب.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات