» إنقاذ النزعة الإنسانية  » «هدف» يتحمل نسبة من أجور السعوديين لمدة 36 شهراً  » «العمل» تعلن تفاصيل توطين مهنة الصيدلة: نستهدف تحقيق نسبة 20%  » أجواء ممطرة تختتم «موسم الشرقية»  » تفعيل أسبوع البيئة بالقطيف  » وَبَرًّا بِوَالِدَتِي !  » عندما يكون الغضبُ عِلاجًا!  » حبي الحقيقي( أمي )  » بالأرقام.. «هدف» يغطي جزءًا من تكلفة حضانة طفلين لموظفات القطاع الخاص  » التأمين الصحي شرط لتمديد الزيارة العائلية  
 

  

صحيفة عكاظ - 07/01/2019م - 9:00 ص | مرات القراءة: 186


أعلن "طيران ناس" عن تخريج أولى دفعاته من برنامج المضيفات السعوديات، لافتاً إلى أن أولى رحلاتهن العملية

ستكون خلال الشهر الجاري.

وأوضح "طيران ناس" أن برنامج المضيفات و المضيفين الجويين يهدف إلى استقطاب نحو 300 مضيف ومضيفة سعودية خلال عامين، مشددين على مراعاة ساعات العمل وتخصيص زي رسمي للمضيفات السعوديات يتماشى مع العادات والتقاليد السعودية.

وقال "طيران ناس" إن تخريج أولى دفعاته من برنامج المضيفات السعوديات يأتي استمرارًا لبرامج توطين وظائف الطيران وتمكين المرأة.

وأشار "ناس إلى أن الخطوة تأتي حرصاً على تمكين المرأة السعودية لتمارس دورها الهام في نهضة المملكة في مختلف المجالات، مضيفاً "نعدّ أول ناقل وطني سعودي يوطن عمل المرأة السعودية في برنامج الضيافة الجوية وبرنامج طياري المستقبل".

ويشترط "طيران ناس" شهادة الثانوية كحد أدنى في متطلبات المؤهل التعليمي لشغل وظيفة "مضيف/ـة"، إضافة إلى أن يتناسب الطول والوزن مع معايير الطيران العالمية وإجادة التحدث باللغة الانجليزية وأن يكون "المتقدم/ـة" سعودي الجنسية.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات