» الملحقية الثقافية في أميركا تحذر المبتعثين من زيارة مدن شمال المكسيك  » عطلة نهاية الأسبوع ثلاثة أيام  » كيف تكون مبدعاً ومشاركاً في الرفاه الاقتصادي والتطور الحضاري  » إطلاق خدمات "كريم باص" في المملكة  » والدة الطفل ضحية كلاب الأحساء تكشف تفاصيل الفيديو المروِّع  » «عين داروش» القديمة.. أشهر ينابيع القطيف  » التولي والتبري : هداية وغواية  » حنين  » منغصات الحياة لا تعني التعاسة  » عام على قيادة المرأة السيارة.. السعوديات: ارتحنا من السائقين  
 

  

صحيفة اليوم - 04/01/2019م - 3:38 م | مرات القراءة: 382


نظمت عدة جهات مجتمعية في صفوى فعالية على مدى أسبوع رسمت البسمة على وجوه الأطفال وعززت لديهم

البهجة والمرح مع توعية صحية بطريقة ترفيهية، وذلك بمشاركة ودعم أمانة المنطقة الشرقية ووزارة الصحة.

وأكد الرئيس التنفيذي للفعالية مفيد الصادق أن جميع الإيرادات ستصب في مشاريع خيرية مجتمعية، منوها إلى إعدادهم دراسة للفكرة خلال شهور من العمل المستمر.

وأوضح أنها تهدف إلى رسم البسمة على وجوه الأطفال، واعدًا إياهم بأسبوع من البهجة والمرح من خلال الألعاب والمسابقات والفعاليات التي ستقام خلال الفعاليات المنوعة، موجهًا شكره لجميع طاقم العمل الذي لم يكل من الخدمة ليظهر الفعالية بأفضل صورة تُسعد أهالي صفوى وصغارهم على وجه التحديد. من جانبه، أوضح مصطفى الحنابي، أحد القائمين على فعاليات المسرح بمشاركة المعلق حسين الأحمد وعضو احدى الفرق التطوعية مازن الشبر، أن الفرق الثلاثة أعدوا الكثير من الفعاليات والمسابقات والاستضافات لبعض الجهات والشخصيات، مشيرًا إلى أن إحدى الفعاليات المُعلن عنها وهي شاعر العروبة بمشاركة الشاعر ياسر ال غريب كحكم للمسابقة.

وقال: إن المسرح حمل الكثير من المرح والبهجة، وأن الفعاليات والمسابقات ستنال إعجاب الجميع. بدوره، أوضح الإداري علي الصادق إن كان من هدف خاص بهذه الفعالية فهو فرحة الأطفال ودعم الأسر المنتجة الذين كان هدفهم ظهورها لاستفادة الناس منها عوضا عن المحلات الخارجية.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات