» إنقاذ النزعة الإنسانية  » «هدف» يتحمل نسبة من أجور السعوديين لمدة 36 شهراً  » «العمل» تعلن تفاصيل توطين مهنة الصيدلة: نستهدف تحقيق نسبة 20%  » أجواء ممطرة تختتم «موسم الشرقية»  » تفعيل أسبوع البيئة بالقطيف  » وَبَرًّا بِوَالِدَتِي !  » عندما يكون الغضبُ عِلاجًا!  » حبي الحقيقي( أمي )  » بالأرقام.. «هدف» يغطي جزءًا من تكلفة حضانة طفلين لموظفات القطاع الخاص  » التأمين الصحي شرط لتمديد الزيارة العائلية  
 

  

صحيفة اليوم - 04/01/2019م - 3:38 م | مرات القراءة: 336


نظمت عدة جهات مجتمعية في صفوى فعالية على مدى أسبوع رسمت البسمة على وجوه الأطفال وعززت لديهم

البهجة والمرح مع توعية صحية بطريقة ترفيهية، وذلك بمشاركة ودعم أمانة المنطقة الشرقية ووزارة الصحة.

وأكد الرئيس التنفيذي للفعالية مفيد الصادق أن جميع الإيرادات ستصب في مشاريع خيرية مجتمعية، منوها إلى إعدادهم دراسة للفكرة خلال شهور من العمل المستمر.

وأوضح أنها تهدف إلى رسم البسمة على وجوه الأطفال، واعدًا إياهم بأسبوع من البهجة والمرح من خلال الألعاب والمسابقات والفعاليات التي ستقام خلال الفعاليات المنوعة، موجهًا شكره لجميع طاقم العمل الذي لم يكل من الخدمة ليظهر الفعالية بأفضل صورة تُسعد أهالي صفوى وصغارهم على وجه التحديد. من جانبه، أوضح مصطفى الحنابي، أحد القائمين على فعاليات المسرح بمشاركة المعلق حسين الأحمد وعضو احدى الفرق التطوعية مازن الشبر، أن الفرق الثلاثة أعدوا الكثير من الفعاليات والمسابقات والاستضافات لبعض الجهات والشخصيات، مشيرًا إلى أن إحدى الفعاليات المُعلن عنها وهي شاعر العروبة بمشاركة الشاعر ياسر ال غريب كحكم للمسابقة.

وقال: إن المسرح حمل الكثير من المرح والبهجة، وأن الفعاليات والمسابقات ستنال إعجاب الجميع. بدوره، أوضح الإداري علي الصادق إن كان من هدف خاص بهذه الفعالية فهو فرحة الأطفال ودعم الأسر المنتجة الذين كان هدفهم ظهورها لاستفادة الناس منها عوضا عن المحلات الخارجية.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات