» إنجاز 85% من مشروع «قُربَى» لشراء وتحسين مساكن الأيتام  » مهندسات سعوديات : 1600 مؤسسة توظف الأجانب وتتجاهلنا  » ثقافة الصراخ  » وردني سؤال هام ما الفرق بين الذكاء العاطفي والذكاء الاجتماعي؟  » هل تشكل العلاقات الافتراضية خطراً على الأبناء؟  » سعوديون يرفضون عروضا وظيفية لا تقدم إجازة  » 4 ضوابط لرفع حظر السفر عن الممارسين الصحيين  » الشرقية: إغلاق مركز حضانة يدرس منهجا غير مرخص  » «التعليم» تكشف حقيقة خطاب صرف مكافأة 50 ألف ريال لخريجي الجامعات  » قلة المراجعين تدمج مراكز رعاية صحية أولية  
 

  

صحيفة الرياض - منير النمر - 26/12/2018م - 7:48 ص | مرات القراءة: 515


قامت مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع «موهبة» بتكريم 20 طالباً ينتمون لخمس مدارس للبنين من قطاع القطيف،

 ويأتي التكريم نظير تميز طلاب المدارس في أداء اختبار الكانجارو في الرياضيات 2018م، وتحقيق 20 ميدالية في الدورة الـ40 من المسابقة العالمية. وأقيم حفل التكريم بالعاصمة الرياض، برعاية د. سعود المتحمي الأمين العام لموهبة، وأعلن في الحفل تدشين المسابقة لعام 2019م،

وحقق الطلاب المكرمون ثلاث ميداليات ذهبية، وميداليتين فضيتين، و15 ميدالية برونزية من قطاع القطيف خلال الاختبار الذي نظمته موهبة، وذلك على مستوى المملكة بالتزامن مع 70 دولة مشاركة على مستوى العالم، وشارك من مدارس قطاع القطيف 1607 طلاب، منهم 1205 من الطلاب، و402 من الطالبات.

إلى ذلك قدم عبدالكريم العليط مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف خالص التهاني والتبريكات للمدارس المميزة، والطلاب الفائزين، منوهاً إلى كفاءة أبنائنا الطلاب في هذا النزال الحسابي العالمي، وقدرتهم على الظفر بعشرين ميدالية متنوعة.

وقال: «إن هذا الإنجاز الوطني يأتي في سياق إنجازات لافتة حققها تعليم القطيف على مختلف الصعد المحلية والدولية، وفي الرياضيات والعلوم الطبيعية بالذات، مشيراً إلى أهمية هذا التميز في هذه المرحلة، التي تسير فيها بلادنا بخطى حثيثة راسخة نحو تحقيق رؤية المملكة 2030 والوصول إلى الغايات المرجوة منها».



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات