» «العمل» تغرم منشأة مستلزمات رجالية شغلت فتاة في منفذ البيع مع وافدين  » «التعليم»: تسجيل رياض الأطفال لم يبدأ.. وسنضمن تكافؤ الفرص  » صرخة ( رب ارجعون )  » الجحود  » التعليم والبيئة والرياضة يجتمعان على حب الأرض  » «تأهيل الإناث» ينظم رحلة إلى المزرعة المائية في القطيف  » «هدف»: 800 ريال شهريًّا قيمة دعم نقل موظفات القطاع الخاص  » «الاستئناف» تطالب بتغليظ عقوبة فتاة حرضت على حرق شقيقها بـ «الأسيد»  » الأرصاد: منخفض جوي يؤثر على أجواء الشرقية  » الاستعلام عن المخالفات المُسجَّلة عبر الجهات الحكومية خانة جديدة بـ«أبشر»  
 

  

صحيفة الرياض - منير النمر - 26/12/2018م - 7:48 ص | مرات القراءة: 462


قامت مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع «موهبة» بتكريم 20 طالباً ينتمون لخمس مدارس للبنين من قطاع القطيف،

 ويأتي التكريم نظير تميز طلاب المدارس في أداء اختبار الكانجارو في الرياضيات 2018م، وتحقيق 20 ميدالية في الدورة الـ40 من المسابقة العالمية. وأقيم حفل التكريم بالعاصمة الرياض، برعاية د. سعود المتحمي الأمين العام لموهبة، وأعلن في الحفل تدشين المسابقة لعام 2019م،

وحقق الطلاب المكرمون ثلاث ميداليات ذهبية، وميداليتين فضيتين، و15 ميدالية برونزية من قطاع القطيف خلال الاختبار الذي نظمته موهبة، وذلك على مستوى المملكة بالتزامن مع 70 دولة مشاركة على مستوى العالم، وشارك من مدارس قطاع القطيف 1607 طلاب، منهم 1205 من الطلاب، و402 من الطالبات.

إلى ذلك قدم عبدالكريم العليط مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف خالص التهاني والتبريكات للمدارس المميزة، والطلاب الفائزين، منوهاً إلى كفاءة أبنائنا الطلاب في هذا النزال الحسابي العالمي، وقدرتهم على الظفر بعشرين ميدالية متنوعة.

وقال: «إن هذا الإنجاز الوطني يأتي في سياق إنجازات لافتة حققها تعليم القطيف على مختلف الصعد المحلية والدولية، وفي الرياضيات والعلوم الطبيعية بالذات، مشيراً إلى أهمية هذا التميز في هذه المرحلة، التي تسير فيها بلادنا بخطى حثيثة راسخة نحو تحقيق رؤية المملكة 2030 والوصول إلى الغايات المرجوة منها».



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات