» «العمل» تغرم منشأة مستلزمات رجالية شغلت فتاة في منفذ البيع مع وافدين  » «التعليم»: تسجيل رياض الأطفال لم يبدأ.. وسنضمن تكافؤ الفرص  » صرخة ( رب ارجعون )  » الجحود  » التعليم والبيئة والرياضة يجتمعان على حب الأرض  » «تأهيل الإناث» ينظم رحلة إلى المزرعة المائية في القطيف  » «هدف»: 800 ريال شهريًّا قيمة دعم نقل موظفات القطاع الخاص  » «الاستئناف» تطالب بتغليظ عقوبة فتاة حرضت على حرق شقيقها بـ «الأسيد»  » الأرصاد: منخفض جوي يؤثر على أجواء الشرقية  » الاستعلام عن المخالفات المُسجَّلة عبر الجهات الحكومية خانة جديدة بـ«أبشر»  
 

  

صحيفة اليوم - 24/12/2018م - 7:26 ص | مرات القراءة: 388


نظمت بلدية محافظة القطيف، خلال اليومين الماضيين، فعالية الرسم المباشر وأعمال النحت والبناء في بلدة دارين، بالتعاون مع جمعية الفنون التشكيلية

 بالمنطقة ومجموعة التراث بجزيرة تاروت ومتحف دارين وكشافة رسل السلام وفريق دارين التطوعي، وذلك ضمن مبادرة البلدية «ديرتنا جميلة».

وتهدف مبادرة «ديرتنا جميلة» التي أطلقتها بلدية القطيف في يوم التطوع العالمي إلى إبراز المواهب والمهارات الإبداعية التي يتمتع بها أهالي المحافظة بجميع فئاتهم وتوظيفها في المكان المناسب. وقامت مجموعة التراث بجزيرة تاروت من خلال المبادرة بتأهيل أحد المباني المهجورة

وتحويله إلى تحفة معمارية ذات طابع قديم يحاكي بيئة المنطقة، فيما نُفذت ورش تشكيلية استهدفت الأطفال، كما فتح متحف دارين أبوابه للزوار. وأوضح رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس زياد بن محمد مغربل أن البلدية عازمة على تعزيز الشراكة المجتمعية مع جميع أفراد ولجان المجتمع من خلال تفعيل مثل هذه المبادرات التي تنمّي المواهب وتبرزها وتنعكس على تنمية المحافظة.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات