» 7 مسارات جديدة لبرنامج الابتعاث أبرزها الريادة و النخبة  » تفاهم بين 4 جهات لتوظيف 40 ألف سعودي وسعودية في 10 تخصصات صحية  » المرور تحدد 4 إجراءات تجعل مركبتك آمنة للأطفال  » "الغذاء والدواء" تلزم مستوردي التبغ بـ"الغلاف العادي"  » الربيعة: خفضنا مدة انتظار الحصول على موعد في العيادات الخارجية إلى 25 يوماً  » «الجوازات» توضح إشكالية سفر العاملة المنزلية التي قدمت للزيارة  » عودة مقرر الخط والإملاء للابتدائية في الفصل الثاني  » البرنامج الاستراتيجي للمجلس البلدي  » "الخدمات المقدمة للأشخاص ذوي الاعاقة: عرض وتقييم"  » منع حرمان أي طالب من الاختبارات إلا بقرار.. والنتائج قبل 19 الجاري  
 

  

صحيفة عاجل الالكترونية - 05/12/2018م - 7:50 ص | مرات القراءة: 272


شهدت إحدى القرى التابعة لمحافظة صامطة جنوب منطقة جازان قبل ساعات قليلة من إعداد الخبر جريمة قتل بشعة

لشابين سعوديين أحدهما شقيق القاتل والآخر ابن خالته، وذلك بإطلاق رصاص عليهما في ظروف غامضة.

وذكرت مصادر أن الشرطة تلقت بلاغًا بالواقعة وانتقلت فرق أمنية مختصة لموقع الجريمة وباشرت مهامها واتخذت كافة الإجراءات، وتم التعرف على الجاني الذي حاول الفرار.

كما أضافت المصادر أن أحد المجني عليهما معلم في الكلية التقنية والآخر رجل أمن في إحدى القطاعات الأمنية.

وذكرت المصادر أن جريمة القتل تمت في موقعين مختلفين؛ حيث قام الجاني بقتل شقيقه في مزرعة كانا موجودين بها، ثم انتقل إلى مزرعة أخرى حيث قتل ابن خالته.

وأشارت إلى أن السلاح الذي استخدمه الجاني في تنفيذ جريمته كان (رشاشًا آليًّا)، وأنه تم القبض عليه خلال زمن قياسي.

وبدأت الجهات الأمنية بشرطة منطقة جازان، ممثلةً في شرطة محافظة صامطة، فتح تحقيقات أمنية بحادثة القتل التي نفذها شاب بحق اثنين من أقاربه أحدهما شقيقه؛ الأمر الذي صدم أبناء المجتمع في جازان.

وتحاول الشرطة كشف ملابسات الجريمة ومعرفة الأسباب وراء وقوعها تمهيدًا لإحالة القاتل لاحقًا إلى الجهات ذات العلاقة لإكمال مجريات التحقيق معه.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات