» مناهجنا وحق الاختلاف  » «ليالي رمضان» تستقطب 13 ألف زائر لوسط العوامية  » عودة ضح المياه المحلاة إلى الدمام والخبر والقطيف ورأس تنورة  » حملة رقابية لمنع البسطات العشوائية المخالفة بالقطيف  » أغذية محوّرة وراثيًا.. لكن هل هذا دون ثمن؟  » الإمام المجتبى يحذر من الاغترار بالدنيا  » «اللغة الصينية» والتربية البدنية للبنات ضمن وظائف التعليم  » القبض على «خاطفة» طفلة جدة  » انتكاسة روحية  » مثقفون وزوار: معرض تبادل الكتب يسهم في تحريك العجلة الثقافية  
 

  

صحيفة عاجل الالكترونية - 05/12/2018م - 7:50 ص | مرات القراءة: 377


شهدت إحدى القرى التابعة لمحافظة صامطة جنوب منطقة جازان قبل ساعات قليلة من إعداد الخبر جريمة قتل بشعة

لشابين سعوديين أحدهما شقيق القاتل والآخر ابن خالته، وذلك بإطلاق رصاص عليهما في ظروف غامضة.

وذكرت مصادر أن الشرطة تلقت بلاغًا بالواقعة وانتقلت فرق أمنية مختصة لموقع الجريمة وباشرت مهامها واتخذت كافة الإجراءات، وتم التعرف على الجاني الذي حاول الفرار.

كما أضافت المصادر أن أحد المجني عليهما معلم في الكلية التقنية والآخر رجل أمن في إحدى القطاعات الأمنية.

وذكرت المصادر أن جريمة القتل تمت في موقعين مختلفين؛ حيث قام الجاني بقتل شقيقه في مزرعة كانا موجودين بها، ثم انتقل إلى مزرعة أخرى حيث قتل ابن خالته.

وأشارت إلى أن السلاح الذي استخدمه الجاني في تنفيذ جريمته كان (رشاشًا آليًّا)، وأنه تم القبض عليه خلال زمن قياسي.

وبدأت الجهات الأمنية بشرطة منطقة جازان، ممثلةً في شرطة محافظة صامطة، فتح تحقيقات أمنية بحادثة القتل التي نفذها شاب بحق اثنين من أقاربه أحدهما شقيقه؛ الأمر الذي صدم أبناء المجتمع في جازان.

وتحاول الشرطة كشف ملابسات الجريمة ومعرفة الأسباب وراء وقوعها تمهيدًا لإحالة القاتل لاحقًا إلى الجهات ذات العلاقة لإكمال مجريات التحقيق معه.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات