» دور الثقلين في تصحيح النظرة إلى الشريعة الإلهية  » زمن مُخْتَصر .  » السيدة الزهراء (ع) الزوجة المثالية  » «بلدي القطيف»: إنشاء 8 جسور مشاة و50 حديقة عامة ودراسة لفك الاختناقات المرورية  » 9 ضوابط لاستقدام الإثيوبيات أهمها خلو السجل الأمني  » خريجات رياض أطفال ينتظرن الوظيفة والتعليم : ملتزمون بالخطط السنوية  » خبير «موارد» : المادة 77 خاصة بالتعويض لا الفصل  » الحايك: نصوصي لا تروق للمخرجين السعوديين  » 214 ألفا غير سعوديين يعملون وهم في سن التقاعد!  » «الغذاء والدواء» تسحب احترازياً 3 تشغيلات من منتجين غذائيين للأطفال للعلامة التجارية «BLEMIL PLUS»  
 

  

صحيفة الرياض - 04/12/2018م - 7:53 ص | مرات القراءة: 375


وضعت بلدية محافظة القطيف حدا لانتشار بعض أنواع الحشارت التي تنقل الجراثيم، إذ استهدفت مناطقه في عموم مناطق محافظة القطيف،

وانطلق فريق مكافحة الحشرات ورش كافة أماكن التجمعات المائية التي تكونت نتيجة هطول الأمطار في الفترة الماضية.

وقال م. زياد مغربل رئيس بلدية محافظة القطيف ظهر اليوم: "إن فرق المكافحة تقوم بتنفيذ الخطة باستخدام عدة أنواع من أجهزة المكافحة مثل أجهزة الرش بالرذاذ العادي التي تقوم برش التجمعات المائية للقضاء على يرقات البعوض والحشرات الأخرى، وأجهزة الرش بالرذاذ متناهي الصغر التي تقوم بالقضاء على البعوض الطائر والذباب وأجهزت التضبيب الحراري، وكذلك فرق المكافحة الأرضية التي تم توزيعها على المواقع المستهدفة".

وأبان بأن خطة البلدية تركز على رش التجمعات القريبة من الأحياء السكنية والمدارس"، مؤكدا أن جميع الفرق انتشرت على جميع أنحاء المحافظة لتنفيذ خطة رش شاملة فضلا عن تخصيص فرق للطوارئ تستقبل ملاحظات وشكاوى المواطنين والمقيمين في حالة وجودها بصورة عاجلة، مشيراً إلى أن الفرق المختصة بالبلدية قامت بعمل مسح شامل لمواقع التجمعات الدائمة والتي يلزم إدراجها ضمن خطط الرش والمعالجة الجذرية لها.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات