» حفلات التخرج في المدارس.. إرهاق الأُسر وإضاعة الوقت..!  » وفاة الرضيعة السعودية الباكية في الجو.. وممرضة أسترالية تكشف التفاصيل  » بين الموهبة وبرميل النفط  » مستشار قانوني يوضح عقوبة نشر مقاطع مختلقة عبر وسائل التواصل  » 110 سعوديين يغادرون سريلانكا والملاحان قتلا أثناء الإفطار  » «قطاع القطيف» يقود المنطقة الشرقية لصدارة مقياس «إبداع»  » رئيس بلدية القطيف يُوجِّه بمعالجة احتياجات أهالي البحاري  » الارتقاء بالقراءة  » تنفيذ حد الحرابة في 37 جانياً لتبنيهم الفكر الإرهابي  » محافظ الكهرباء: الرفع بتسديد فواتير المتقاعدين غير صحيح  
 

  

صحيفة اليوم - 04/12/2018م - 7:30 ص | مرات القراءة: 265


كشف قطاع توزيع المياه بالمملكة ممثلا بالمديرية العامة لخدمات المياه بالمنطقة الشرقية أن عدد الاعتراضات المسجلة على الفواتير الصادرة خلال أكتوبر الماضي

على مستوى المنطقة الشرقية بلغ 2867 اعتراضا، وتمثل ما نسبته (0.845%) من إجمالي عدد المشتركين المسجلين في الخدمات المائية والبيئية بالمنطقة.

كما كشفت عن ضخها لأكثر من 57 مليون متر مكعب من المياه لكافة المدن والمحافظات والقرى والهجر بالمنطقة الشرقية خلال الفترة ذاتها، وقيام 15 محطة للمعالجة البيئية بالمنطقة بمعالجة أكثر من 36 مليون متر مكعب من مياه الصرف الصحي التي تم استقبالها عن طريق خطوطها الناقلة وصهاريج النزح.

وأوضح مدير العلاقات العامة والإعلام المتحدث الرسمي للمديرية العامة لخدمات المياه بالمنطقة الشرقية فهد العنزي أن عدد العقارات التي تم إيصال الخدمات المائية والبيئية لهم في كافة أنحاء المنطقة خلال شهر أكتوبر بلغ 2080 عقارا لتصل نسبة المشتركين المسجلين لديها لما يزيد على 339 ألف مشترك.

وأضاف العنزي أن الإدارة قامت بتسليم ستة مواقع عمل جديدة للمقاولين للبدء في إنشاء مشاريع بها خلال شهر أكتوبر، تشمل أعمال شبكات للمياه وأخرى للصرف الصحي وخطوط ناقلة وتوصيلات منزلية في 7 مدن ومحافظات بالمنطقة الشرقية هي (الدمام، الخبر، القطيف، رأس تنورة، الجبيل، النعيرية، وحفر الباطن) بقيمة تقارب 80 مليون ريال.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات