» دور الثقلين في تصحيح النظرة إلى الشريعة الإلهية  » زمن مُخْتَصر .  » السيدة الزهراء (ع) الزوجة المثالية  » «بلدي القطيف»: إنشاء 8 جسور مشاة و50 حديقة عامة ودراسة لفك الاختناقات المرورية  » 9 ضوابط لاستقدام الإثيوبيات أهمها خلو السجل الأمني  » خريجات رياض أطفال ينتظرن الوظيفة والتعليم : ملتزمون بالخطط السنوية  » خبير «موارد» : المادة 77 خاصة بالتعويض لا الفصل  » الحايك: نصوصي لا تروق للمخرجين السعوديين  » 214 ألفا غير سعوديين يعملون وهم في سن التقاعد!  » «الغذاء والدواء» تسحب احترازياً 3 تشغيلات من منتجين غذائيين للأطفال للعلامة التجارية «BLEMIL PLUS»  
 

  

صحيفة الحياة - 04/12/2018م - 1:39 ص | مرات القراءة: 436


شاركت الإعلامية السعودية مريان الصالح ضمن فعاليات «يوم المرأة البحرينية» بدعوة من «جمعية البحرين للعمل التطوعي».

 وتضمنت المشاركة تكريمها والقائها كلمة عن دور المرأة الشابة في المجتمع.

إلى ذلك، أقام مركز التأهيل الشامل في الدمام بالشراكة مع فريق الخدمة التطوعي، المهرجان الوطني الترفيهي للأشخاص ذوي الأعاقة الأول لعام 2018، تحت عنوان «مهرجان يوم الإعاقة العالمي»، وقدم الفريق اليوم (الإثنين)، يوماً ترفيهياً لنزلاء مركز التأهيل الشامل للذكور في الدمام.

ويشارك الفريق غداً (الثلثاء) في تنظيم ندوات ستقام في فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، فيما يشارك يومي الخميس والجمعه المقبلين في في تنظيم معرض سيقام في مجمع «الظهران مول».



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات