» دور الثقلين في تصحيح النظرة إلى الشريعة الإلهية  » زمن مُخْتَصر .  » السيدة الزهراء (ع) الزوجة المثالية  » «بلدي القطيف»: إنشاء 8 جسور مشاة و50 حديقة عامة ودراسة لفك الاختناقات المرورية  » 9 ضوابط لاستقدام الإثيوبيات أهمها خلو السجل الأمني  » خريجات رياض أطفال ينتظرن الوظيفة والتعليم : ملتزمون بالخطط السنوية  » خبير «موارد» : المادة 77 خاصة بالتعويض لا الفصل  » الحايك: نصوصي لا تروق للمخرجين السعوديين  » 214 ألفا غير سعوديين يعملون وهم في سن التقاعد!  » «الغذاء والدواء» تسحب احترازياً 3 تشغيلات من منتجين غذائيين للأطفال للعلامة التجارية «BLEMIL PLUS»  
 

  

صحيفة عكاظ - 03/12/2018م - 7:25 ص | مرات القراءة: 231


تحقق الشؤون الصحية بمحافظة بيشة، في شكوى مواطن اتهم أطباء في مستشفى الملك عبدالله ببيشة، بالتسبب في كسر يد أمه المسنة «97 سنة»،

 إثر تعنيفها والقسوة في التعامل معها خلال وجودها في العناية المركزة. وفيما أكد عبيد غيثان الحارثي، أن الكادر الطبي منعهم من زيارتها، وتركهم يرونها من خلف الساتر الزجاجي، للتستر على الخطأ.

وأكد المتحدث باسم صحة بيشة علي آل بخيتان، أن مدير صحة بيشة أصدر تعليماته بإحالة الشكوى للجنة المخالفات الطبية للتحقيق وتقصي الحقائق، وبين أن المريضة تعاني من هشاشة عظام متقدمة، وسبق أن أصيبت بكسر مرضي في عظمة الفخذ الأيمن بسبب هشاشة العظام.

وقال إنها «كانت تلازم السرير منذ سبع سنوات، وراجعت المستشفى عدة مرات، آخرها في 22 ربيع أول الجاري، بعدما تبين معاناتها في انخفاض نسبة الأكسجين في الدم، كما تم تشخيص كسر في العضد الأيمين للمريضة وبعرضها على استشاري العظام تم عمل جبيرة لها، والمريضة حالياً مازالت ترقد بجناح التنويم للملاحظة مع استقرار في مؤشراتها الحيوية».



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات