» 7 مسارات جديدة لبرنامج الابتعاث أبرزها الريادة و النخبة  » تفاهم بين 4 جهات لتوظيف 40 ألف سعودي وسعودية في 10 تخصصات صحية  » المرور تحدد 4 إجراءات تجعل مركبتك آمنة للأطفال  » "الغذاء والدواء" تلزم مستوردي التبغ بـ"الغلاف العادي"  » الربيعة: خفضنا مدة انتظار الحصول على موعد في العيادات الخارجية إلى 25 يوماً  » «الجوازات» توضح إشكالية سفر العاملة المنزلية التي قدمت للزيارة  » عودة مقرر الخط والإملاء للابتدائية في الفصل الثاني  » البرنامج الاستراتيجي للمجلس البلدي  » "الخدمات المقدمة للأشخاص ذوي الاعاقة: عرض وتقييم"  » منع حرمان أي طالب من الاختبارات إلا بقرار.. والنتائج قبل 19 الجاري  
 

  

صحيفة عكاظ - 03/12/2018م - 7:25 ص | مرات القراءة: 199


تحقق الشؤون الصحية بمحافظة بيشة، في شكوى مواطن اتهم أطباء في مستشفى الملك عبدالله ببيشة، بالتسبب في كسر يد أمه المسنة «97 سنة»،

 إثر تعنيفها والقسوة في التعامل معها خلال وجودها في العناية المركزة. وفيما أكد عبيد غيثان الحارثي، أن الكادر الطبي منعهم من زيارتها، وتركهم يرونها من خلف الساتر الزجاجي، للتستر على الخطأ.

وأكد المتحدث باسم صحة بيشة علي آل بخيتان، أن مدير صحة بيشة أصدر تعليماته بإحالة الشكوى للجنة المخالفات الطبية للتحقيق وتقصي الحقائق، وبين أن المريضة تعاني من هشاشة عظام متقدمة، وسبق أن أصيبت بكسر مرضي في عظمة الفخذ الأيمن بسبب هشاشة العظام.

وقال إنها «كانت تلازم السرير منذ سبع سنوات، وراجعت المستشفى عدة مرات، آخرها في 22 ربيع أول الجاري، بعدما تبين معاناتها في انخفاض نسبة الأكسجين في الدم، كما تم تشخيص كسر في العضد الأيمين للمريضة وبعرضها على استشاري العظام تم عمل جبيرة لها، والمريضة حالياً مازالت ترقد بجناح التنويم للملاحظة مع استقرار في مؤشراتها الحيوية».



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات