» 7 مسارات جديدة لبرنامج الابتعاث أبرزها الريادة و النخبة  » تفاهم بين 4 جهات لتوظيف 40 ألف سعودي وسعودية في 10 تخصصات صحية  » المرور تحدد 4 إجراءات تجعل مركبتك آمنة للأطفال  » "الغذاء والدواء" تلزم مستوردي التبغ بـ"الغلاف العادي"  » الربيعة: خفضنا مدة انتظار الحصول على موعد في العيادات الخارجية إلى 25 يوماً  » «الجوازات» توضح إشكالية سفر العاملة المنزلية التي قدمت للزيارة  » عودة مقرر الخط والإملاء للابتدائية في الفصل الثاني  » البرنامج الاستراتيجي للمجلس البلدي  » "الخدمات المقدمة للأشخاص ذوي الاعاقة: عرض وتقييم"  » منع حرمان أي طالب من الاختبارات إلا بقرار.. والنتائج قبل 19 الجاري  
 

  

الاستاذة غالية محروس المحروس - 03/12/2018م - 1:16 ص | مرات القراءة: 557


هذا المساء الرمادي تحاصرني صورتك الأخيرة وأتفرس في وجهك الباسم أيتها الراحلة بعيدا عن الوطن.

أبعث لك رسالتي الأخيرة  في هذا المساء الرمادي  وكأنني أوهمك إنني على قيد الروح دون روحك!!  اعترف بسؤال جائر: من أين جاءتك تلك السكتة الأبدية!!
ولكن لماذا لم اكتب لك عن وحشتك وغربتك التي تترقبني دونك!!
يا عزيزتي هل راق لك حين قررت الرحيل  ان تصبحي خبرا عادلا عفوا عاجلا !!
لماذا يروق لك دائما هذا المقلب!وأنا هنا بانتظار تكذيب هذا الخبر العاجل لرحيلك!! وأنت من رحلت بربيع موعود فلا تقلقي صديقتي!!
وكيف يمكن للقبر ان يستوعب رقدتك الطويلة فيه!!
وأخيرا ليس لي أمام هذا المساء الحزين, حيث تتهاوى في ظلمته النجوم ودموعي إلا أن أعزي نفسي لرحيلك!!  وتظلين قلبا كبيرا يسع قلبي ولا تكفي دموعي لبكاء هذا القلب الحنون.

 بنت القطيف : غالية محروس المحروس



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات