» مناهجنا وحق الاختلاف  » «ليالي رمضان» تستقطب 13 ألف زائر لوسط العوامية  » عودة ضح المياه المحلاة إلى الدمام والخبر والقطيف ورأس تنورة  » حملة رقابية لمنع البسطات العشوائية المخالفة بالقطيف  » أغذية محوّرة وراثيًا.. لكن هل هذا دون ثمن؟  » الإمام المجتبى يحذر من الاغترار بالدنيا  » «اللغة الصينية» والتربية البدنية للبنات ضمن وظائف التعليم  » القبض على «خاطفة» طفلة جدة  » انتكاسة روحية  » مثقفون وزوار: معرض تبادل الكتب يسهم في تحريك العجلة الثقافية  
 

  

جمعية القطيف الخيرية - -لجنة كافل اليتيم بجمعية القطيف- - 02/12/2018م - 9:00 م | مرات القراءة: 450


أشاد الأستاذ عصام الشماسي رئيس مجلس إدارة جمعية القطيف الأهلية بالمبادرة الخيّرة والمساعي الحثيثة المتواصلة التي تقوم

بها مدرسة رند العالمية لصالح الأيتام والفقراء المستفيدين من الجمعية، الهادفة لتعزيز قيم الخير والعطاء في نفوس الطلاب والطالبات.. وذلك ضمن الإحتفاء بأسبوع المحبة والسلام الذي تنظمه المدرسة في مقرها.

وأكد "الشماسي" أن نجاح المبادرة جاء امتدادًا للحس الإنساني العالي للدكتور تيسير الخنيزي مالك المدرسة وكفاءة الطاقم الإداري فيها ممثل بقسم النشاط الطلابي، والاستراتيجية التي تم تبنيها لما يحقق رسالة المدرسة نحو ثقافة العطاء والإرتقاء بسلوكيات التكافل الاجتماعي، وكونها مثال يحتذي به الآخرون.

وتضمنت المبادرة دعوة كريمة من "رند العالمية" للجنة كافل اليتيم بجمعية القطيف واستضافة ممثلي اللجنة الأستاذة صبيحة الفخر والأستاذ حسن الجزير خلال يومين من فعاليات أسبوع المحبة والسلام، تولت المدرسة فيهما تدريب الطلبة وبراعم الروضة على العمل الخيري والحث على العطاء العيني والمعنوي لدعم الأيتام والفقراء والتوسعة عليهم، ليكون لهم دور فاعل في الخير وحضور في قلوب المحتاجين.

‎ من جانبها ذكرت قائدة المدرسة الأستاذة معصومة آل محسن ؛ أن هدف المبادرة التي تبذلها المدرسة سنويًا هو تعويد الطلاب والطالبات على المشاركات الإنسانية ومسؤولية دعم الفئات المحتاجة من أبناء المجتمع وإدخال الفرح على قلوبهم، وأثر ذلك على الصعيدين الشخصي والاجتماعي، موجهةً الشكر للجنة كافل اليتيم على مشاركتهم وتلبيتهم الدعوة وإتاحتهم الفرصة للمدرسة لتنفيذ هذا النشاط الخيري بنجاح.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات