» 7 مسارات جديدة لبرنامج الابتعاث أبرزها الريادة و النخبة  » تفاهم بين 4 جهات لتوظيف 40 ألف سعودي وسعودية في 10 تخصصات صحية  » المرور تحدد 4 إجراءات تجعل مركبتك آمنة للأطفال  » "الغذاء والدواء" تلزم مستوردي التبغ بـ"الغلاف العادي"  » الربيعة: خفضنا مدة انتظار الحصول على موعد في العيادات الخارجية إلى 25 يوماً  » «الجوازات» توضح إشكالية سفر العاملة المنزلية التي قدمت للزيارة  » عودة مقرر الخط والإملاء للابتدائية في الفصل الثاني  » البرنامج الاستراتيجي للمجلس البلدي  » "الخدمات المقدمة للأشخاص ذوي الاعاقة: عرض وتقييم"  » منع حرمان أي طالب من الاختبارات إلا بقرار.. والنتائج قبل 19 الجاري  
 

  

جمعية القطيف الخيرية - -لجنة كافل اليتيم بجمعية القطيف- - 02/12/2018م - 9:00 م | مرات القراءة: 290


أشاد الأستاذ عصام الشماسي رئيس مجلس إدارة جمعية القطيف الأهلية بالمبادرة الخيّرة والمساعي الحثيثة المتواصلة التي تقوم

بها مدرسة رند العالمية لصالح الأيتام والفقراء المستفيدين من الجمعية، الهادفة لتعزيز قيم الخير والعطاء في نفوس الطلاب والطالبات.. وذلك ضمن الإحتفاء بأسبوع المحبة والسلام الذي تنظمه المدرسة في مقرها.

وأكد "الشماسي" أن نجاح المبادرة جاء امتدادًا للحس الإنساني العالي للدكتور تيسير الخنيزي مالك المدرسة وكفاءة الطاقم الإداري فيها ممثل بقسم النشاط الطلابي، والاستراتيجية التي تم تبنيها لما يحقق رسالة المدرسة نحو ثقافة العطاء والإرتقاء بسلوكيات التكافل الاجتماعي، وكونها مثال يحتذي به الآخرون.

وتضمنت المبادرة دعوة كريمة من "رند العالمية" للجنة كافل اليتيم بجمعية القطيف واستضافة ممثلي اللجنة الأستاذة صبيحة الفخر والأستاذ حسن الجزير خلال يومين من فعاليات أسبوع المحبة والسلام، تولت المدرسة فيهما تدريب الطلبة وبراعم الروضة على العمل الخيري والحث على العطاء العيني والمعنوي لدعم الأيتام والفقراء والتوسعة عليهم، ليكون لهم دور فاعل في الخير وحضور في قلوب المحتاجين.

‎ من جانبها ذكرت قائدة المدرسة الأستاذة معصومة آل محسن ؛ أن هدف المبادرة التي تبذلها المدرسة سنويًا هو تعويد الطلاب والطالبات على المشاركات الإنسانية ومسؤولية دعم الفئات المحتاجة من أبناء المجتمع وإدخال الفرح على قلوبهم، وأثر ذلك على الصعيدين الشخصي والاجتماعي، موجهةً الشكر للجنة كافل اليتيم على مشاركتهم وتلبيتهم الدعوة وإتاحتهم الفرصة للمدرسة لتنفيذ هذا النشاط الخيري بنجاح.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات