» «التعليم» توضح مصير العلاوة السنوية ومكافأة نهاية الخدمة للمعلمين  » 3 ساعات لخسوف القمر بالمملكة.. الثلاثاء  » «العدل»: «الشاي» و«القهوة» ممنوعة في مكاتب المحاكم  » مطاردة مركبة مسروقة في البحرين تنتهي بالسعودية  » الحصيني: «جمرة القيظ» تبدأ غدًا الثلاثاء ولمدة 13 يومًا  » وحدة للفحص الشامل والكشف المبكر للأورام بالقطيف  » ما تأثير التكنولوجيا في نمط حياة الأبناء؟  » استقدام 459 سائقة منزلية خلال 3 أشهر  » «الصحة» توضح طريقة الاستعلام وحجز الإجازات المرضية إلكترونيًا  » "معروفة" تقلص تكاليف جلب عاملة منزلية فلبينية 50%  
 

  

صحيفة اليوم - 23/11/2018م - 7:43 ص | مرات القراءة: 454


افتتح مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة الشرقية م.طارق بن عبدالله الملحم أمس قسم الزراعة

المائية بنظام الصالات في مزرعة بمحافظة القطيف تابعة لأحد المواطنين، وهي أول مزرعة مائية بنظام الصالات.

ورافق المهندس الملحم أثناء الزيارة مدير الإرشاد الزراعي بالفرع المهندس زكي آل عباس، وعدد من المهندسين والمهتمين بالشأن الزراعي.

وأبدى الملحم إعجابه بأنظمة الزراعة المائية والمحاصيل الناتجة عنها من حيث الجودة والكمية، مؤكدا أن فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة يشجع المزارعين والمهتمين بتبني التقنيات الزراعية الحديثة والأساليب الذكية في الزراعة، إضافة إلى استعداد الفرع لتقديم أي مساعدة لإنجاح المشروع أو أي مشروعات أخرى من شأنها خدمة وتطوير الشأن الزراعي بالمنطقة.

وفي الختام، قدم م.الملحم شهادة شكر وتقدير إلى صاحب المشروع وعدد من النشرات الإرشادية الزراعية المتنوعة، كما وجه دعوة إلى المزارعين والمهتمين لتبني مثل هذا النمط من الزراعة «الذكية» التي من شأنها إنتاج محاصيل زراعية سليمة وصحية، إلى جانب محافظتها على الموارد الطبيعية.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات