» دور الثقلين في تصحيح النظرة إلى الشريعة الإلهية  » زمن مُخْتَصر .  » السيدة الزهراء (ع) الزوجة المثالية  » «بلدي القطيف»: إنشاء 8 جسور مشاة و50 حديقة عامة ودراسة لفك الاختناقات المرورية  » 9 ضوابط لاستقدام الإثيوبيات أهمها خلو السجل الأمني  » خريجات رياض أطفال ينتظرن الوظيفة والتعليم : ملتزمون بالخطط السنوية  » خبير «موارد» : المادة 77 خاصة بالتعويض لا الفصل  » الحايك: نصوصي لا تروق للمخرجين السعوديين  » 214 ألفا غير سعوديين يعملون وهم في سن التقاعد!  » «الغذاء والدواء» تسحب احترازياً 3 تشغيلات من منتجين غذائيين للأطفال للعلامة التجارية «BLEMIL PLUS»  
 

  

صحيفة اليوم - 21/11/2018م - 7:54 ص | مرات القراءة: 346


أقامت الكلية التقنية بمحافظة القطيف، عدة فعاليات بمناسبة الأسبوع العالمي لريادة الأعمال، بهدف تعريف الشباب بريادة الأعمال،

 من خلال إقامة برامج، وأنشطة، وفعاليات تبدأ من 13 إلى 19 نوفمبر من كل عام، بمشاركة 120 متدربًا من متدربي الكلية.

واستضافت الكلية ضمن فعالياتها رئيس متابعة المشاريع في معهد ريادة الأعمال الوطني بالدمام عبدالله عبدالعزيز الطويل ضمن لقاء تعريفي بالمعهد وما يقدمه للشباب الراغبين في إنشاء مشاريعهم الخاصة بدءًا من تقديم الطلب وانطلاقًا من فكرة المشروع مرورًا بدراسة الجدوى والتمويل وافتتاح وتشغيل المشروع وتقديم الاستشارات والمتابعة لحين التأكد من نجاحه وتحقيقه عائدًا على الاستثمار.

وتخلل اللقاء استضافة أحد رواد الأعمال والمستفيدين من خدمات معهد ريادة الأعمال وصاحب ورشة سيارات نموذجية تقع في المنطقة الصناعية في محافظة القطيف ليتحدث عن تجربته أمام الحضور حيث لاقى ترحيبًا وتفاعلًا منهم.

وهدفت الفعالية إلى نشر ثقافة الريادة بين المتدربين والخريجين لتمكينهم من إيجاد فرص عمل لأنفسهم عبر تدشين مشاريعهم الخاصة والمساهمة في رفع نسبة مشاركة العنصر الوطني في سوق العمل.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات