» 7 مسارات جديدة لبرنامج الابتعاث أبرزها الريادة و النخبة  » تفاهم بين 4 جهات لتوظيف 40 ألف سعودي وسعودية في 10 تخصصات صحية  » المرور تحدد 4 إجراءات تجعل مركبتك آمنة للأطفال  » "الغذاء والدواء" تلزم مستوردي التبغ بـ"الغلاف العادي"  » الربيعة: خفضنا مدة انتظار الحصول على موعد في العيادات الخارجية إلى 25 يوماً  » «الجوازات» توضح إشكالية سفر العاملة المنزلية التي قدمت للزيارة  » عودة مقرر الخط والإملاء للابتدائية في الفصل الثاني  » البرنامج الاستراتيجي للمجلس البلدي  » "الخدمات المقدمة للأشخاص ذوي الاعاقة: عرض وتقييم"  » منع حرمان أي طالب من الاختبارات إلا بقرار.. والنتائج قبل 19 الجاري  
 

  

صحيفة اليوم - 21/11/2018م - 7:47 ص | مرات القراءة: 555


شاءت الأقدار أن تقع عينا أحد المواطنين في قرية أم الساهك، على جثّة مخفيّة الملامح، أول من أمس، ليصبح ذلك أول خيطٍ يفكّ لغز قضيّة اختفاء الشاب المفقود

منذ 4 أشهر سعود فيصل الشهري (34 عاماً). ولم يتوقّع أحد الصيادين، أن يعود ملفّ القضيّة من جديد، بعد عثوره على الجثّة بجانب مركبة المفقود بمسافة لا تبعد عنها 850 متراً، مقتولاً في ظروف غامضة.

بحث مستمرّ

وكشف المأمون الشهري، وهو شقيق الشاب المتوفى لـ «اليوم» عن طرقه أبواب البحث كافة، إضافة إلى وضعه سبل تواصل للتعرّف على شقيقه الذي فقد في ظروف غامضة، إلا أنه لم يرده ما يطمئنه عليه طيلة الفترة الماضية. وذكر أن الأجهزة الأمنية أبلغته أول أمس، عن ورودها بلاغاً من مواطن يعمل في مجال الصيد، يفيد بالعثور على جثّة المفقود، وجارٍ التأكد منها.

وجود مركبة

وأوضح، أنه بعد فقدان شقيقه، وردهم اتصال يفيد بالعثور على مركبة المفقود (رحمه الله)، ولكن لم يتسنّ لهم التأكد مما إذا كانت مسروقة أو بها ما يدلّ على آثار الجريمة. وقال: «تم سرقة شريحتين من هواتف أخي المتوفّى، وما دفعنا للتعرّف عليه بعد تحلّل جثته، هو وجود بطاقته الشخصيّة وهويّته بجانب جثّته، على الرغم من عدم وضوح ملامحه بالكامل».

معلومات تواصل

وأكد أن شقيقه ليس له أيّ خلافات مع أشخاص سابقين ويشار إليهم بالبنان، ولا يعرف حتى هذه اللحظة أسباب تواجده والعثور على مركبته في القطيف، علماً بأن آخر معلومات تمّ التوصّل إليها هي أن مركبته في اليوم الذي اختفى فيه، التقطتها كاميرا نظام ساهر على أحد الطرقات السريعة، إضافة إلى إغلاق هاتفه الموبايل بشكل كامل، موضحاً أن سرعة المركبة كانت حينها جنونية ومتجاوزة للأنظمة المسموح بها.

وأكد أن شقيقه المتوفى «سعود» يعمل في إحدى الشركات الخاصّة، وغير متزوج، وسيتم أخذ التحليل الجنائي من والديه، فيما سيتم نقل الجثّة إلى محافظة الدمام. وعن إجراءات الدفن، أوضح أنه لم يتم التأكد من التفاصيل الأخيرة لحين الانتهاء من تحقيقات الأجهزة الأمنية.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات