» «العمل»: لا تأشيرة بديلة للسائق الخاص الهارب  » مصادر صحية توضح تفاصيل النظام الجديد لصرف الأدوية من الصيدليات الخاصة  » الطاقة توضح سبب خفض «بنزين 95» والإبقاء على «91» دون تغيير  » جوائز مليونية لمسابقات الترفيه وتراخيص لعزف الموسيقى  » بين “سعود” و “بسيوني”!  » حديث منفرد  » الصحة تسلم مخازنها للشراء الموحد  » انطلاق مشروع "اللوحات العشوائية " بالقطيف  » «الغذاء والدواء» تسحب مستحضر غسول الفم Zordyl «نكهة النعناع» لخلل في الجودة  » معلمات القطيف يستحوذن على 37 % من «خبيرات مايكروسوفت»  
 

  

أحمد منصور الخرمدي - 08/11/2018م - 4:58 م | مرات القراءة: 656


كلمة رثاء في المرحوم الشاب حسين محمد آل حمود( من أهالي سنابس )

رحلت أيها الأخ أيها الصديق الغالي رحلت فجأة وبدون مقدمات فقدناك ، وافاك الأجل المحتوم يوم الأربعاء وهو اليوم الأليم ونحن نعزي الزهراء سلام الله عليها والائمة الأطهار في وفاة خير البرية النبي المصطفى محمد صل الله عليه وآله وسلم، رحلت أيها النبيل بهدوء كما كانت روحك الهادئة الطيبة،

لم تكن يوماً من الأيام مزعجاً لأحد، عشت حياتك دون أن يكرهك أحد، طيب المعشر حسن الخلق، كنت مثالاً للإنسان والإنسانية الحقة فحملتك قلوب محبيك من الشباب وخيرة الرجال ورفعتك الاكف والاعين تودعك باكية والقلوب حزينة لفراقك. رحمك الله ( ابو علي ) وأسكنك فسيح جناته وتبوأت منزلاً من الجنة ان شاء الله . وإنا لله وإنا إليه راجعون.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات