» وزارة البيئة والمياه بالمنطقة الشرقية تدشن فعالية اليوم الحقلي  » *اذكروا محاسن موتاكم – تُذكروا*  » نوعية ممنهجة  » منع الجهات الحكومية والشركات المملوكة للدولة من توظيف غير السعوديين في (5) مجالات  » 123 بلاغا يوميا عن أعراض جانبية للأدوية  » «محلي القطيف» يوافق على إنشاء مقر للفحص الشامل  » من المسؤول؟  » تأمين مليون عبوة «بديلة» لمواجهة انقطاع «جوسبرين» من السوق  » "نور" يتجاوز حاجز الـ400 ألف طلب في الثانية  » حفلات التخرج في المدارس.. إرهاق الأُسر وإضاعة الوقت..!  
 

  

صحيفة الوطن - 07/11/2018م - 7:25 ص | مرات القراءة: 447


نظم فرع غرفة الشرقية في محافظة القطيف، أمس، ورشة عمل حول الفرص الاستثمارية في محافظة القطيف قدمها

مدير إدارة تنمية الاستثمارات في بلدية المحافظة المهندس محمد آل سنان، بحضور عدد من رجال الأعمال والمهتمين في المحافظة.

واستعرض آل سنان، خلال الورشة استعدادات البلدية لطرح 267 فرصة استثمارية متاحة لقطاع الأعمال في المحافظة، مبينا أن هذه الفرص الاستثمارية تتنوع في عدة قطاعات منها: التغذية، والترفيه، والضيافة، والدعم اللوجيستي والصناعي، إضافة إلى الجانب التعليمي.

وأشار إلى أنه جرى طرح 12 فرصة استثمارية لقطاع الأعمال في المحافظة، مبينا أن باقي المشاريع ستكون جاهزة خلال الفترة المقبلة، منوها بحرص بلدية المحافظة على توفير جميع الخدمات لقطاع الأعمال من خلال الخدمات الإلكترونية،

وذلك بهدف تسهيل الاطلاع على كل جديد من المشاريع والفرص الاستثمارية وجميع المعلومات والتفاصيل المتعلقة بها، مبينا أن عددا من المشاريع المتاحة للاستثمار في القطاعات التي يأتي أبرزها قطاع السياحة 30 فرصة، والقطاع التجاري 144 فرصة، والقطاع الخدمي 25 فرصة، والقطاع الصناعي 10 فرص.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات