» التوبي.. وفاة بطل المنتخب السعودي نجم رضوان في روسيا  » متقاعدون بالهجري ومتقاعدون بالميلادي!!  » رسائل النصب تتواصل.. والبنوك: لا نهدد بالحظر  » 60 سعوديا يغادرون العمل الحكومي يوميا  » شركة تختبر المتقدمين لوظائفها على طريقة «قوت تالنت»  » فحص الكتروني للمهندسين الأجانب قبل التأشيرات  » 18 عاما السن الأدنى للبحارة واستخدام القوارب السريعة  » نازك الخنيزي هي التي فتحت عيونها ونظرت إلى السماء لأنكم موجودون هنا …  » محنة الإمام العسكري في الطريق الرسالي  » «المهن الكتابية» الأعلى توطينا في القطاع الخاص بـ 88 % .. استقطبت 530 ألف موظف  
 

  

صحيفة اليوم - جعفر الصفار - 05/11/2018م - 7:54 ص | مرات القراءة: 345


ضبطت الفرق الميدانية التابعة لبلدية تاروت أمس عددا من العمالة المخالفة يقومون بالبيع الجائل في عدد من الأحياء على الأرصفة والشوارع،

 حيث تمت مصادرة أكثر من 364 كيلو مواد غذائية. فيما طالب مواطنون بلدية محافظة القطيف بالقيام وبشكل مستمر بحملات واسعة لمنع انتشار الباعة الجائلين من العمالة المخالفة في عدد من القرى والمدن في المحافظة.

وأوضح رئيس بلدية تاروت م. عادل آل عبية أن الفرق البلدية أزالت جميع المباسط، وضبط المخالفين وسيتم استكمال الإجراءات الخاصة بالبلدية لتطبيق لائحة الجزاءات والغرامات البلدية عليهم.

وشدد على أن «البلدية حريصة على مواصلة الأعمال الرقابية للتأكد من سلامة المعروضات باستمرار، ونظامية طرق العرض، وإبعاد كل ما يمكن أن يشكل خطرًا على الصحة، وضمان توافر البيئة المُناسبة لتداول الخضراوات والفواكه». وأكد أن هناك توجيهات من قبل رئيس بلدية القطيف م. زياد مغربل، بضرورة تكثيف الجهود للتأكد من سلامة كل ما يعرض من المواد الغذائية والمحافظة على انضباط الشوارع والتصدي لظاهرة الباعة الجائلين، مشددا على وجود حملات مفاجئة لمنع ما تقوم به العمالة الوافدة.

وقال: إن هذه الحملة تأتي ضمن حملة معالجة التشوه البصري التي أطلقتها وزارة الشؤون البلدية والقروية بالتعاون مع كافة أمانات المملكة تحت شعار «تحسين المشهد الحضري كذا أحلى»، وأشار إلى تسليم ما تمت مصادرته من الخضراوات والفواكه إلى الجمعيات الخيرية، كما تم إتلاف غير الصالح للاستهلاك الآدمي.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات