» التوبي.. وفاة بطل المنتخب السعودي نجم رضوان في روسيا  » متقاعدون بالهجري ومتقاعدون بالميلادي!!  » رسائل النصب تتواصل.. والبنوك: لا نهدد بالحظر  » 60 سعوديا يغادرون العمل الحكومي يوميا  » شركة تختبر المتقدمين لوظائفها على طريقة «قوت تالنت»  » فحص الكتروني للمهندسين الأجانب قبل التأشيرات  » 18 عاما السن الأدنى للبحارة واستخدام القوارب السريعة  » نازك الخنيزي هي التي فتحت عيونها ونظرت إلى السماء لأنكم موجودون هنا …  » محنة الإمام العسكري في الطريق الرسالي  » «المهن الكتابية» الأعلى توطينا في القطاع الخاص بـ 88 % .. استقطبت 530 ألف موظف  
 

  

صحيفة اليوم - 01/11/2018م - 7:51 ص | مرات القراءة: 241


شارك 40 طالبا موهوبا في ورشة عمل علمية بعنوان «تنمية القدرة الإبداعية» ضمن فعاليات برنامج رعاية

 الموهوبين بمدرسة الجش الثانوية.

وتناول المدرب إبراهيم الشيخ خلال الورشة تعريف «من هو المبدع؟» وفق القدرات الشخصية لدى الأفراد بشكل عام، مشيرا إلى أن فهم الإنسان لذاته ومعرفة قدراته هما الدافع الرئيسي ليصبح مبدعا، كما أوضح أهمية الإبداع على المستوى الشخصي وأهميته بالتقدم العلمي بشتى المجالات العلمية والابتكارات الصناعية.

وأوضح معلم ومنسق برنامج الموهوبين بالمدرسة حسين آل مهنا، أن أهداف الورشة الرئيسية تتضمن تعريف الطلبة بالمفاهيم الخاصة بالإبداع، وآلية اكتشاف الذات والقدرات، وزيادة الفاعلية والكفاءة الإنتاجية لدى أبنائنا الموهوبين، من خلال منهجية البرنامج الاثرائي العام والذي يتسم بالعمق والتشعب المعرفي من خلال مراحله الثلاث الرئيسة «الاستكشاف والإتقان والتميز».



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات