» التوبي.. وفاة بطل المنتخب السعودي نجم رضوان في روسيا  » متقاعدون بالهجري ومتقاعدون بالميلادي!!  » رسائل النصب تتواصل.. والبنوك: لا نهدد بالحظر  » 60 سعوديا يغادرون العمل الحكومي يوميا  » شركة تختبر المتقدمين لوظائفها على طريقة «قوت تالنت»  » فحص الكتروني للمهندسين الأجانب قبل التأشيرات  » 18 عاما السن الأدنى للبحارة واستخدام القوارب السريعة  » نازك الخنيزي هي التي فتحت عيونها ونظرت إلى السماء لأنكم موجودون هنا …  » محنة الإمام العسكري في الطريق الرسالي  » «المهن الكتابية» الأعلى توطينا في القطاع الخاص بـ 88 % .. استقطبت 530 ألف موظف  
 

  

صحيفة الوطن - 01/11/2018م - 7:34 ص | مرات القراءة: 250


تنظم غرفة الشرقية في فرعها بمحافظة القطيف، الاثنين المقبل، ورشة عمل لتسليط الضوء على الفرص الاستثمارية

التي تُقدمها بلدية القطيف أمام المستثمرين المحليين، وذلك بفرع الغرفة بالقطيف.

وينتظر أن تبحث الورشة الفرص الاستثمارية المقدمة من بلدية المحافظة، لاسيما للمستثمرين من أصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة، فضلا عن تبادل الآراء والحوار حول حوافز الاستثمار في القطيف وأبرز الموضوعات المتعلقة بفرص تنامي الاستثمار في المحافظة وسُبل دعمها.

وتمتاز القطيف بتنوع فرصها الاستثمارية ما بين الزراعة وصيد الأسماك والقطاع السياحي، إلى جانب الحراك الجيد على مستوى الخدمات العامة المقدمة لزوار المحافظة من فنادق وشقق مفروشة ومطاعم ومراكز تجارية، إلى جانب العديد من المشروعات، على غرار مشروع تطوير وتطويل السواحل بما يحتويه من فرص استثمارية واعدة، ذات الربحية العالية، وفرص العمل المتاحة للشباب السعودي.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات