» وزارة البيئة والمياه بالمنطقة الشرقية تدشن فعالية اليوم الحقلي  » *اذكروا محاسن موتاكم – تُذكروا*  » نوعية ممنهجة  » منع الجهات الحكومية والشركات المملوكة للدولة من توظيف غير السعوديين في (5) مجالات  » 123 بلاغا يوميا عن أعراض جانبية للأدوية  » «محلي القطيف» يوافق على إنشاء مقر للفحص الشامل  » من المسؤول؟  » تأمين مليون عبوة «بديلة» لمواجهة انقطاع «جوسبرين» من السوق  » "نور" يتجاوز حاجز الـ400 ألف طلب في الثانية  » حفلات التخرج في المدارس.. إرهاق الأُسر وإضاعة الوقت..!  
 

  

صحيفة الوطن - 27/10/2018م - 1:18 ص | مرات القراءة: 435


نظم فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة الشرقية، وبالتعاون مع مشتل ومنحل الفرع بمحافظة القطيف، ورشة عمل بعنوان «العمليات النحلية لجني العسل»،

 بحضور المدير العام لفرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة الشرقية المهندس طارق عبدالله الملحم، الذي بين أهمية إقامة مثل هذه الأنشطة ودورها في رفع المستوى الثقافي لدى النحالين والمهتمين بمجال النحل والعسل.

واستهدفت الورشة التي قدمها مسؤول المنحل المهندس حسين الشخل، عددا من النحالين والمهندسين الزراعيين والمهتمين بالنحل على العمليات النحلية لجني العسل، وتحدث بعدها عن النحل والعسل، متناولا طرق التمييز بين العسل الطبيعي وغير الطبيعي، مشيرا إلى أهمية اختيار الطرق السليمة والآمنة لحفظ العسل، وأهميتها في المحافظة عليه، وتوجه المشاركون بعد ذلك إلى المنحل لمشاهدة التطبيق العملي لعملية الفرز، بعدها فتح باب المناقشة والاستماع إلى أسئلة الحضور والإجابة عنها.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات