» التوبي.. وفاة بطل المنتخب السعودي نجم رضوان في روسيا  » متقاعدون بالهجري ومتقاعدون بالميلادي!!  » رسائل النصب تتواصل.. والبنوك: لا نهدد بالحظر  » 60 سعوديا يغادرون العمل الحكومي يوميا  » شركة تختبر المتقدمين لوظائفها على طريقة «قوت تالنت»  » فحص الكتروني للمهندسين الأجانب قبل التأشيرات  » 18 عاما السن الأدنى للبحارة واستخدام القوارب السريعة  » نازك الخنيزي هي التي فتحت عيونها ونظرت إلى السماء لأنكم موجودون هنا …  » محنة الإمام العسكري في الطريق الرسالي  » «المهن الكتابية» الأعلى توطينا في القطاع الخاص بـ 88 % .. استقطبت 530 ألف موظف  
 

  

صحيفة عكاظ - 26/10/2018م - 7:32 ص | مرات القراءة: 701


تسببت السيول التي اجتاحت منطقة الأغوار، قرب البحر الميت بالأردن، في وفاة 18 بينهم طلاب، إثر انهيار جسر

وجرف حافلة تحمل 44 طالبا ومرافقا كانوا في رحلة مدرسية.

وأكدت مديرية الدفاع المدني الأردنية انتشال 18 متوفى من السيول، وإنقاذ 34 آخرين، مشيرة إلى أن البحث مستمر عن مفقودين، بمساندة غطاسين من كوادرها وطائرة عمودية تابعة لسلاح الجو الملكي وقوارب للبحرية الملكية.

واستنفرت الأجهزة المدنية والعسكرية كافة بالتحرك الفوري إلى الموقع، إذ تواجد عدد من الوزراء ومديري الدفاع المدني والأمن العام والدرك لمتابعة جهود الإنقاذ والبحث عن المفقودين، فيما تم إرسال طائرات هيلوكوبتر وآليات من وزارات البلديات والأشغال العامة للتعامل مع الحادثة.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات