» 9 ضوابط لاستقدام الإثيوبيات أهمها خلو السجل الأمني  » خريجات رياض أطفال ينتظرن الوظيفة والتعليم : ملتزمون بالخطط السنوية  » خبير «موارد» : المادة 77 خاصة بالتعويض لا الفصل  » الحايك: نصوصي لا تروق للمخرجين السعوديين  » 214 ألفا غير سعوديين يعملون وهم في سن التقاعد!  » «الغذاء والدواء» تسحب احترازياً 3 تشغيلات من منتجين غذائيين للأطفال للعلامة التجارية «BLEMIL PLUS»  » أعذار طبية للبيع في twitter بـ 150 ريالا لليوم الواحد  » إدراج اللغة الصينية مقررا دراسيا في المدارس والجامعات  » مهتمون يثنون على إنشاء حديقة لأشجار المانجروف في خليج تاروت: نتطلع له منذ سنوات طويلة  » فهم الحياة !!!!!  
 

  

صحيفة عكاظ - 26/10/2018م - 7:32 ص | مرات القراءة: 1141


تسببت السيول التي اجتاحت منطقة الأغوار، قرب البحر الميت بالأردن، في وفاة 18 بينهم طلاب، إثر انهيار جسر

وجرف حافلة تحمل 44 طالبا ومرافقا كانوا في رحلة مدرسية.

وأكدت مديرية الدفاع المدني الأردنية انتشال 18 متوفى من السيول، وإنقاذ 34 آخرين، مشيرة إلى أن البحث مستمر عن مفقودين، بمساندة غطاسين من كوادرها وطائرة عمودية تابعة لسلاح الجو الملكي وقوارب للبحرية الملكية.

واستنفرت الأجهزة المدنية والعسكرية كافة بالتحرك الفوري إلى الموقع، إذ تواجد عدد من الوزراء ومديري الدفاع المدني والأمن العام والدرك لمتابعة جهود الإنقاذ والبحث عن المفقودين، فيما تم إرسال طائرات هيلوكوبتر وآليات من وزارات البلديات والأشغال العامة للتعامل مع الحادثة.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات