» التوبي.. وفاة بطل المنتخب السعودي نجم رضوان في روسيا  » متقاعدون بالهجري ومتقاعدون بالميلادي!!  » رسائل النصب تتواصل.. والبنوك: لا نهدد بالحظر  » 60 سعوديا يغادرون العمل الحكومي يوميا  » شركة تختبر المتقدمين لوظائفها على طريقة «قوت تالنت»  » فحص الكتروني للمهندسين الأجانب قبل التأشيرات  » 18 عاما السن الأدنى للبحارة واستخدام القوارب السريعة  » نازك الخنيزي هي التي فتحت عيونها ونظرت إلى السماء لأنكم موجودون هنا …  » محنة الإمام العسكري في الطريق الرسالي  » «المهن الكتابية» الأعلى توطينا في القطاع الخاص بـ 88 % .. استقطبت 530 ألف موظف  
 

  

صحيفة اليوم - 25/10/2018م - 8:16 ص | مرات القراءة: 354


شارك طلاب مدرسة نعيم بن مسعود الابتدائية بالقديح في زراعة 50 شتلة متنوعة بمدخل القديح الشمالي، وذلك ضمن حملة «نزرعها لننعم بها»،

 التي تنفذها بلدية محافظة القطيف بهدف زيادة الرقعة الزراعية وتلطيف الأجواء وتحسين المظهر الحضاري.

وأشار مدير إدارة الحدائق والتشجير ببلدية محافظة القطيف م.خليف المطيري إلى أهمية التشجير وزيادة الرقعة الخضراء في جميع المناطق، وحث على المحافظة على الأشجار والاعتناء بها والتعاون مع البلدية للعمل على إنجاح هذه المبادرة.

مؤكدا استمرار تنفيذ الحملة للمحافظة على الرقعة الخضراء والحد من التصحر، مشددا على أهمية رعاية ما تتم زراعته لتنعم المحافظة ببيئة نقية من خلال زيادة رقعة التشجير، وأن يكون هناك دور توعوي في المدارس للمحافظة على الأشجار والتشجيع على الزراعة.

وشدد مدير المدرسة حسن آل نتيف على استمرار مثل هذه الحملة على مدار العام، مطالبا بأن تكون هذه البداية لإعادة واحة القطيف الجميلة الخضراء كما كانت سابقا والعمل على زيادة تخصيص أراضٍ لتكون حدائق ومتنزهات خضراء في جميع المناطق.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات