» وزارة البيئة والمياه بالمنطقة الشرقية تدشن فعالية اليوم الحقلي  » *اذكروا محاسن موتاكم – تُذكروا*  » نوعية ممنهجة  » منع الجهات الحكومية والشركات المملوكة للدولة من توظيف غير السعوديين في (5) مجالات  » 123 بلاغا يوميا عن أعراض جانبية للأدوية  » «محلي القطيف» يوافق على إنشاء مقر للفحص الشامل  » من المسؤول؟  » تأمين مليون عبوة «بديلة» لمواجهة انقطاع «جوسبرين» من السوق  » "نور" يتجاوز حاجز الـ400 ألف طلب في الثانية  » حفلات التخرج في المدارس.. إرهاق الأُسر وإضاعة الوقت..!  
 

  

صحيفة عكاظ - 25/10/2018م - 7:42 ص | مرات القراءة: 368


كشف رئيس اللجنة الصحية في المجلس المحلي بمحافظة القطيف حسين المعلم وجود تحركات جادة لإحياء ملف المراكز الصحية الـ8 المتعثرة في المحافظة.

وأكد المعلم  أن الملف يحظى باهتمام كبير من المجلس المحلي منذ فترة طويلة، متوقعاً انطلاق ورش العمل في المراكز الصحية خلال الأشهر الثلاثة القادمة، مبيناً أن الترتيبات المتعلقة بتحريك ملف المراكز الصحية المتعثرة تجري على قدم وساق.

وبدوره، أوضح المتحدث باسم صحة الشرقية أسعد سعود أن الصحة تعمل على إعادة طرح منافسة مشروع إنشاء عدد من المراكز الصحية المتعثرة بمحافظة القطيف، لافتاً إلى أن ملف المراكز جاهز للطرح بمنافسة عامة، بغرض تنفيذ المشروع على حساب المقاول المتعثر وفقاً للأنظمة المتبعة.

وأفاد سعود أن المديرية عمدت لسحب مشروع إنشاء 8 مراكز صحية بالقطيف في المرحلة الرابعة بعد تعثرها ضمن السقف الزمني المبرم مع الشركة المنفذة.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات