» التوبي.. وفاة بطل المنتخب السعودي نجم رضوان في روسيا  » متقاعدون بالهجري ومتقاعدون بالميلادي!!  » رسائل النصب تتواصل.. والبنوك: لا نهدد بالحظر  » 60 سعوديا يغادرون العمل الحكومي يوميا  » شركة تختبر المتقدمين لوظائفها على طريقة «قوت تالنت»  » فحص الكتروني للمهندسين الأجانب قبل التأشيرات  » 18 عاما السن الأدنى للبحارة واستخدام القوارب السريعة  » نازك الخنيزي هي التي فتحت عيونها ونظرت إلى السماء لأنكم موجودون هنا …  » محنة الإمام العسكري في الطريق الرسالي  » «المهن الكتابية» الأعلى توطينا في القطاع الخاص بـ 88 % .. استقطبت 530 ألف موظف  
 

  

صحيفة عكاظ - 25/10/2018م - 7:42 ص | مرات القراءة: 285


كشف رئيس اللجنة الصحية في المجلس المحلي بمحافظة القطيف حسين المعلم وجود تحركات جادة لإحياء ملف المراكز الصحية الـ8 المتعثرة في المحافظة.

وأكد المعلم  أن الملف يحظى باهتمام كبير من المجلس المحلي منذ فترة طويلة، متوقعاً انطلاق ورش العمل في المراكز الصحية خلال الأشهر الثلاثة القادمة، مبيناً أن الترتيبات المتعلقة بتحريك ملف المراكز الصحية المتعثرة تجري على قدم وساق.

وبدوره، أوضح المتحدث باسم صحة الشرقية أسعد سعود أن الصحة تعمل على إعادة طرح منافسة مشروع إنشاء عدد من المراكز الصحية المتعثرة بمحافظة القطيف، لافتاً إلى أن ملف المراكز جاهز للطرح بمنافسة عامة، بغرض تنفيذ المشروع على حساب المقاول المتعثر وفقاً للأنظمة المتبعة.

وأفاد سعود أن المديرية عمدت لسحب مشروع إنشاء 8 مراكز صحية بالقطيف في المرحلة الرابعة بعد تعثرها ضمن السقف الزمني المبرم مع الشركة المنفذة.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات