» وزارة البيئة والمياه بالمنطقة الشرقية تدشن فعالية اليوم الحقلي  » *اذكروا محاسن موتاكم – تُذكروا*  » نوعية ممنهجة  » منع الجهات الحكومية والشركات المملوكة للدولة من توظيف غير السعوديين في (5) مجالات  » 123 بلاغا يوميا عن أعراض جانبية للأدوية  » «محلي القطيف» يوافق على إنشاء مقر للفحص الشامل  » من المسؤول؟  » تأمين مليون عبوة «بديلة» لمواجهة انقطاع «جوسبرين» من السوق  » "نور" يتجاوز حاجز الـ400 ألف طلب في الثانية  » حفلات التخرج في المدارس.. إرهاق الأُسر وإضاعة الوقت..!  
 

  

صحيفة عكاظ - 18/10/2018م - 7:46 ص | مرات القراءة: 437


تنطلق اليوم (الخميس) ورشة عمل الرؤية العمرانية الشاملة، ضمن البرنامج الذي تنفذه وزارة الشؤون البلدية والقروية لمستقبل المدن،

 إذ تنظم بلدية محافظة القطيف بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الموئل) بعنوان «الرؤية العمرانية الشاملة محافظة القطيف» وذلك بقاعة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الوطنية بالقطيف.

وأوضح رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس زياد مغربل أن هذه الورشة تأتي بالتنسيق مع وكالة تخطيط المدن بوزارة الشؤون البلدية والقروية، ضمن برنامج «مستقبل المدن السعودية»، ويشارك في الورشة عدد من الخبراء العالميين في هذا المجال.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات