» محافظ القطيف يستقبل مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة  » محافظ الكهرباء : كشفنا أخطاء في الفواتير.. والزيادة القصوى 400 ريال  » عالم مجنون.. مجنون!!  » فرع غرفة الشرقية بالقطيف ينظم محاضرة حول رصد الأفكار وتحويلها لفرص استثمارية  » توطين مديري ورؤساء الأقسام في الفنادق  » حوادث المدارس .. كابوس لا ينتهي  » "التعليم" تنفي إلغاء قرار عودة الإداريين في ذي القعدة المقبل  » %40 من أسرة المستشفيات والمدن الطبية دون تشغيل  » 31 ألف أجنبية يعملن بالمصانع مقابل 10 آلاف سعودية  » تحذير من استخدام التشغيلة (MC1605) من محلول "بيوترو متعدد الأغراض" لاحتمال تسببه في التهاب العين  
 

  

صحيفة عكاظ - 12/10/2018م - 7:36 ص | مرات القراءة: 272


علمت «عكاظ» أن الهيئة العامة للجمارك وجهت منافذها بتشديد الرقابة لمنع تهريب أو استيراد الساعات المزودة

بالكاميرا، محذرة بفرض غرامات مالية على المتورطين في دخولها للبلاد.

وأوضحت الجمارك أنها أعفت الكتب التعليمية المستوردة من الرسوم الجمركية، مشترطة في الوقت ذاته حصول الراغب بالاستيراد على سجل تجاري، إضافة لموافقة الجهات التعليمية المختصة.

وقالت إن الجمارك ساهمت في استقبال 68 مليون طن من البضائع ومليوني حاوية، وتجاوزت الحركة الاقتصادية التي تمت في المنافذ السعودية 385 مليار ريال.

وأشارت إلى أنها طبقت منصة «فسح» بهدف تبادل البيانات بالتعاون مع الأطراف المتعلقة بالاستيراد والتصدير لتيسير التجارة وتحقيق سهولة الاستيراد والتصدير، لتصبح السعودية مركزا لوجستيا عالميا.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات