» فتح المسار الجنوبي من طريق أُحد بالقطيف  » قبل 72 ساعة.. تأجيل معرض الشرقية للكتاب.. والأسباب مجهولة  » مهرجان السلام بالقطيف يستقطب 1000 زائر  » الأنقاض تشوه أحياء تاروت والبلدية تلاحق المخالفين  » «الخدمة المدنية» تُصدر لائحة الموارد البشرية: تحدث تغييرًا في مفهوم الوظيفة الحكومية  » السعودية الأعلى في وفيات الحوادث المرورية بين دول الـG20  » «مرتفع جوي» يعيد استقرار أجواء الشرقية  » «التقاعد»: بدءاً من مارس.. استقبال طلبات «ضم إلى التأمينات» إلكترونياً  » أمير الشرقية يستقبل أصغر مبرمج سعودي وعربي  » أصدقاء تعزيز الصحة النفسية بالقطيف لوحة نفسية برّاقة لعمل إنساني مثمر .  
 

  

صحيفة اليوم - 12/10/2018م - 7:32 ص | مرات القراءة: 308


استبعد مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية د. ناصر الشلعان وضع إدارة التعليم كاميرات مراقبة داخل القاعات الدراسية لحماية المعلمين من الاعتداء.

وقال «لا أتوقع أن إيجاد كاميرات مراقبة داخل الفصول الدراسية وسيلة ناجحة لتجويد التعليم وحماية المعلمين، هناك وسائل تربوية تعليمية لقياس جودة التعليم بعيدة عن الكاميرات». وحول آخر مستجدات التحقيقات في قضيّة وفاة طفل في حافلة نقل بمدينة سيهات بمحافظة القطيف ذكر الشلعان أن الموضوع أخذ اهتماماً من أعلى المستويات بالوزارة، مؤكداً أن وزير التعليم شخصياً وجه بتشكيل لجنة من الوكلاء والمساعدين للمتابعة.

وأضاف الشلعان: الوفاة لم تحدث في المدرسة ولا أمام المدرسة، بل حدثت في مكان بعيد عن المدرسة وبخطأ سائق ليس له علاقة بالوزارة.

وأردف «يؤسفنا هذا الشيء، إذ نستغل هذه الفرصة لتقديم العزاء لذوي هذا الطفل وأسرته».

وقال «تم عمل تحقيق في الموضوع للتأكد كي لا يكون هناك أي تقصير من جانب المدرسة أو أحد الزملاء، والحمد لله كان ما حدث قضاء وقدرا ونرجو ألا يتكرر، وأكدنا على أهمية التأكد والتواصل السريع مع أولياء الأمور، عند ملاحظة غياب أو تأخر الأبناء الطلاب والطالبات».



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات