» محافظ القطيف يستقبل مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة  » محافظ الكهرباء : كشفنا أخطاء في الفواتير.. والزيادة القصوى 400 ريال  » عالم مجنون.. مجنون!!  » فرع غرفة الشرقية بالقطيف ينظم محاضرة حول رصد الأفكار وتحويلها لفرص استثمارية  » توطين مديري ورؤساء الأقسام في الفنادق  » حوادث المدارس .. كابوس لا ينتهي  » "التعليم" تنفي إلغاء قرار عودة الإداريين في ذي القعدة المقبل  » %40 من أسرة المستشفيات والمدن الطبية دون تشغيل  » 31 ألف أجنبية يعملن بالمصانع مقابل 10 آلاف سعودية  » تحذير من استخدام التشغيلة (MC1605) من محلول "بيوترو متعدد الأغراض" لاحتمال تسببه في التهاب العين  
 

  

صحيفة اليوم - 12/10/2018م - 7:32 ص | مرات القراءة: 283


استبعد مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية د. ناصر الشلعان وضع إدارة التعليم كاميرات مراقبة داخل القاعات الدراسية لحماية المعلمين من الاعتداء.

وقال «لا أتوقع أن إيجاد كاميرات مراقبة داخل الفصول الدراسية وسيلة ناجحة لتجويد التعليم وحماية المعلمين، هناك وسائل تربوية تعليمية لقياس جودة التعليم بعيدة عن الكاميرات». وحول آخر مستجدات التحقيقات في قضيّة وفاة طفل في حافلة نقل بمدينة سيهات بمحافظة القطيف ذكر الشلعان أن الموضوع أخذ اهتماماً من أعلى المستويات بالوزارة، مؤكداً أن وزير التعليم شخصياً وجه بتشكيل لجنة من الوكلاء والمساعدين للمتابعة.

وأضاف الشلعان: الوفاة لم تحدث في المدرسة ولا أمام المدرسة، بل حدثت في مكان بعيد عن المدرسة وبخطأ سائق ليس له علاقة بالوزارة.

وأردف «يؤسفنا هذا الشيء، إذ نستغل هذه الفرصة لتقديم العزاء لذوي هذا الطفل وأسرته».

وقال «تم عمل تحقيق في الموضوع للتأكد كي لا يكون هناك أي تقصير من جانب المدرسة أو أحد الزملاء، والحمد لله كان ما حدث قضاء وقدرا ونرجو ألا يتكرر، وأكدنا على أهمية التأكد والتواصل السريع مع أولياء الأمور، عند ملاحظة غياب أو تأخر الأبناء الطلاب والطالبات».



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات