» فتح المسار الجنوبي من طريق أُحد بالقطيف  » قبل 72 ساعة.. تأجيل معرض الشرقية للكتاب.. والأسباب مجهولة  » مهرجان السلام بالقطيف يستقطب 1000 زائر  » الأنقاض تشوه أحياء تاروت والبلدية تلاحق المخالفين  » «الخدمة المدنية» تُصدر لائحة الموارد البشرية: تحدث تغييرًا في مفهوم الوظيفة الحكومية  » السعودية الأعلى في وفيات الحوادث المرورية بين دول الـG20  » «مرتفع جوي» يعيد استقرار أجواء الشرقية  » «التقاعد»: بدءاً من مارس.. استقبال طلبات «ضم إلى التأمينات» إلكترونياً  » أمير الشرقية يستقبل أصغر مبرمج سعودي وعربي  » أصدقاء تعزيز الصحة النفسية بالقطيف لوحة نفسية برّاقة لعمل إنساني مثمر .  
 

  

صحيفة اليوم - 10/10/2018م - 1:23 ص | مرات القراءة: 452


أعلنت شرطة ميامي في ولاية فلوريدا الأمريكية، عثورها على جثة مبتعث سعودي، يدعى ياسر طلال أبو الفرج، البالغ من العمر 23 عامًا،

مقتولًا في شقته.وذكرت الشرطة، في بيان، أنها تلقت اتصالًا من زميل القتيل الذي يقيم معه في الشقة نفسها، حيث وجده مقتولًا في الشقة التي تقع في مجمع سانتونا، بحسب ما نقلته وسائل الإعلام الأمريكية.

وقالت الشرطة، إن آثار كدمات متعددة بدت على المجني عليه، مبينة أنه كان يدرس الهندسة المعمارية في جامعة ميامي، منذ عامين، مؤكدة أن التحقيقات ما زالت جارية.وطالبت السلطات المحلية أي شخص لديه معلومات، بضرورة الاتصال على مركز الشرطة، كما أعلنت مكافأة تصل إلى 3 آلاف دولار، لمَن يدلي بمعلومات تسهم في القبض على الجاني.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات