» خبير مسرطنات يحذر: فحوصات الـ «check up».. وساوس!  » وفاة رجل غرقا في شاطئ نصف القمر  » القطيف: مراكز الرعاية الـ8 متعثرة منذ 5 سنوات  » ورشة عمل ترسم خطط التنمية العمرانية في القطيف  » "التعليم" تبدأ تطبيق نظام البصمة في ديوان الوزارة.. اليوم  » متخصص: التجارة والتسويق غيرا من خصائص مياه الشرب  » 27 ألف مشترك بالتأمينات تم علاجهم بدون عجز  » «الإحصاء» توضح متوسط الأجر الشهري للعاملين السعوديين  » الأمطار مستمرة على "الشرقية" حتى الثلاثاء والمرور تحذر  » ضبط 3.2 ملايين قطعة مقلدة ومغشوشة  
 

  

صحيفة عكاظ - ماجد عسیري - الدمام - 08/10/2018م - 4:00 م | مرات القراءة: 314

مرام الجشي

ناقش المجلس التنفیذي لسیدات الأعمال بغرفة الشرقیة أمس المبادرات المعنیة بتمكین المرأة في

المناصب القیادیة في القطاع الخاص، وذلك في اجتماع المجلس الثالث بالمقر الرئیس للغرفة.

وقالت رئیس المجلس مرام بنت سعید الجشي التي ترأست الاجتماع أن المجلس استعرض أبرز إنجازات المرأة السعودیة في قطاع الاعمال من خلال موقعھا كموظفة او مسؤولة في بعض المناصب القیادیة بالقطاع الخاص، مشیرة إلى أن العدید من الشركات أعطت المساحة للمرأة السعودیة التي أثبتت نجاحھا في تنفیذ مھامھا وعلى مستوى ٍعال من المعاییر المھنیة، وتفوقت بتحقیق نتائج متمیزة.

وبینت الجشي أن الاجتماع ناقش تمكین المرأة السعودیة في قطاعات متنوعة أبرزھا قطاعي الصناعة وتقنیة المعلومات، لافتة إلى أن المملكة تزخر بالعدید من الكفاءات في ھذین المجالین، ونافسن بمجھوداتھن ومبتكراتھن الكثیر من المحترفین في ھذین القطاعین، مستشھدة بمشاركة المرأة ضمن المناسبات والمنتدیات المتخصصة في ھاذین المجالین والتي سجلن من خلالھا تفوقا غیر متوقعا.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات