» محافظ القطيف يستقبل مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة  » محافظ الكهرباء : كشفنا أخطاء في الفواتير.. والزيادة القصوى 400 ريال  » عالم مجنون.. مجنون!!  » فرع غرفة الشرقية بالقطيف ينظم محاضرة حول رصد الأفكار وتحويلها لفرص استثمارية  » توطين مديري ورؤساء الأقسام في الفنادق  » حوادث المدارس .. كابوس لا ينتهي  » "التعليم" تنفي إلغاء قرار عودة الإداريين في ذي القعدة المقبل  » %40 من أسرة المستشفيات والمدن الطبية دون تشغيل  » 31 ألف أجنبية يعملن بالمصانع مقابل 10 آلاف سعودية  » تحذير من استخدام التشغيلة (MC1605) من محلول "بيوترو متعدد الأغراض" لاحتمال تسببه في التهاب العين  
 

  

صحيفة عكاظ - ماجد عسیري - الدمام - 08/10/2018م - 4:00 م | مرات القراءة: 378

مرام الجشي

ناقش المجلس التنفیذي لسیدات الأعمال بغرفة الشرقیة أمس المبادرات المعنیة بتمكین المرأة في

المناصب القیادیة في القطاع الخاص، وذلك في اجتماع المجلس الثالث بالمقر الرئیس للغرفة.

وقالت رئیس المجلس مرام بنت سعید الجشي التي ترأست الاجتماع أن المجلس استعرض أبرز إنجازات المرأة السعودیة في قطاع الاعمال من خلال موقعھا كموظفة او مسؤولة في بعض المناصب القیادیة بالقطاع الخاص، مشیرة إلى أن العدید من الشركات أعطت المساحة للمرأة السعودیة التي أثبتت نجاحھا في تنفیذ مھامھا وعلى مستوى ٍعال من المعاییر المھنیة، وتفوقت بتحقیق نتائج متمیزة.

وبینت الجشي أن الاجتماع ناقش تمكین المرأة السعودیة في قطاعات متنوعة أبرزھا قطاعي الصناعة وتقنیة المعلومات، لافتة إلى أن المملكة تزخر بالعدید من الكفاءات في ھذین المجالین، ونافسن بمجھوداتھن ومبتكراتھن الكثیر من المحترفین في ھذین القطاعین، مستشھدة بمشاركة المرأة ضمن المناسبات والمنتدیات المتخصصة في ھاذین المجالین والتي سجلن من خلالھا تفوقا غیر متوقعا.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات