» محافظ القطيف يستقبل مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة  » محافظ الكهرباء : كشفنا أخطاء في الفواتير.. والزيادة القصوى 400 ريال  » عالم مجنون.. مجنون!!  » فرع غرفة الشرقية بالقطيف ينظم محاضرة حول رصد الأفكار وتحويلها لفرص استثمارية  » توطين مديري ورؤساء الأقسام في الفنادق  » حوادث المدارس .. كابوس لا ينتهي  » "التعليم" تنفي إلغاء قرار عودة الإداريين في ذي القعدة المقبل  » %40 من أسرة المستشفيات والمدن الطبية دون تشغيل  » 31 ألف أجنبية يعملن بالمصانع مقابل 10 آلاف سعودية  » تحذير من استخدام التشغيلة (MC1605) من محلول "بيوترو متعدد الأغراض" لاحتمال تسببه في التهاب العين  
 

  

صحيفة عكاظ - 08/10/2018م - 7:42 ص | مرات القراءة: 233


خيبت الباقة الأولى لمزايا المعلمين والمعلمات التي أعلنها مركز خدمات المعلمين، أمس (الأحد)، آمال كثير من منسوبي التعليم،

 إذ أكدت مصادر  أن ملف التأمين الطبي لم يحسم بعد، وتم الاكتفاء بوصفه بأنه «ما زال تحت النقاش»، فيما أفرج عن النية في إنشاء 3 أندية في الرياض وجدة والدمام، إلا أنه لم يتم توضيح أي تفاصيل عن تلك المشاريع، سواء في التمويل أو الموقع أو مواعيد الإنشاء.

واكتفى المركز بالإعلان عما أسماها حزمة المزايا التي شملت خصومات من 29 شركة ومؤسسة، تضم خدمات الطيران، والخدمات الصحية، والاتصالات، لكنها لم تخرج عن معدل الـ 5% خصومات، التي وصفت بأنها «خجولة»، خاصة أن مبادرة إحدى الصيدليات لم تتجاوز «حفائظ الأطفال، ومستحضرات التجميل»، في وقت غابت عروض الفنادق المحلية، وبرزت عروض فنادق من دبي.

وكان وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى دشن أمس بحضور الرئيس العام للهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، بوابة مركز خدمات المعلمين، وذلك خلال الحفلة التي أقامتها وزارة التعليم احتفاء باليوم العالمي للمعلم.

وأعلن خلال كلمته في الحفلة اعتماد أعضاء المجلس الاستشاري الذي يرتبط بالوزير، وقال «سيكونون صوتاً لكم ومحاوراً باسمكم، ونسعى لأن يكون لهذا المجلس ومخرجاته وتوصياته أثر في أداء وزارتكم».

ثم قدم معلمو ومعلمات برنامج خبرات، معلومات عن البرنامج وعن الدعم اللامحدود لقطاع التعليم بالمملكة، ثم عرض فيلم قصير بمناسبة اليوم العالمي للمعلم.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات