» محافظ القطيف يستقبل مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة  » محافظ الكهرباء : كشفنا أخطاء في الفواتير.. والزيادة القصوى 400 ريال  » عالم مجنون.. مجنون!!  » فرع غرفة الشرقية بالقطيف ينظم محاضرة حول رصد الأفكار وتحويلها لفرص استثمارية  » توطين مديري ورؤساء الأقسام في الفنادق  » حوادث المدارس .. كابوس لا ينتهي  » "التعليم" تنفي إلغاء قرار عودة الإداريين في ذي القعدة المقبل  » %40 من أسرة المستشفيات والمدن الطبية دون تشغيل  » 31 ألف أجنبية يعملن بالمصانع مقابل 10 آلاف سعودية  » تحذير من استخدام التشغيلة (MC1605) من محلول "بيوترو متعدد الأغراض" لاحتمال تسببه في التهاب العين  
 

  

صحيفة مكة الالكترونية - 08/10/2018م - 7:32 ص | مرات القراءة: 349


قضت المحكمة الجزائية في مكة المكرمة بسجن شاب ثلاثيني 3 سنوات مع 300 جلدة متفرقة لاتهامه بمحاولة فعل

الفاحشة بفتاة تعرف عليها في موقع شهير بهدف شراء قطتها.

ونص الحكم على سجنه 4 أشهر أخرى بعد انتهاء السنوات الثلاث، ومصادرة جواله استنادا لنظام الجرائم المعلوماتية لإرساله ما من شأنه المساس بالقيم الدينية والآداب العامة وحرمة الحياة الخاصة.

وتعرف الشاب على الفتاة في موقع بيع الكتروني شهير، عندما عرضت قطتها للبيع، وتواصل معها من أجل شرائها قبل أن يبلغها أنه يوصل مشاوير بسيارته الخاصة.

وفي يوم الحادثة اتصلت الفتاة وطلبت إيصالها من مكة المكرمة إلى جدة برفقة إحدى صديقاتها، وادعت الفتاتان أنه أثناء سيرهم في طريق مكة جدة القديم دخل على طريق صحراوي مختصر قبل أن يوقف السيارة ويحاول الاعتداء على إحداهما، وهو ما أنكره الشاب، مدعيا أن الفتاة هي من عرضت نفسها عليه مقابل إعطائها 4 آلاف ريال.

وعثر في جوال الشاب على محادثات واتس اب مع الفتاة يمازحها ويطلب منها الاهتمام به، كما عرض عليها مبلغا ماليا للقيام بأي مشروع تريده، وجرى الاطلاع على برنامج (BBM) للشاب، وعثر به على محادثة مع معرف يظهر أنها تعود لفتاة، يطلب منها الخروج معه مقابل مبلغ مالي، وأن تحضر له فتاة منفتحة تخرج معه في أي وقت، وصور مبلغا ماليا عبارة عن أوراق نقدية من فئة الـ500 ريال، وأكد لها أنه مستعد لإعطائها 3 آلاف ريال إذا أحضرت هذه الفتاة، وأنه يرغب في الخروج معها إلى مكان خاص.

وتطابقت أقوال الفتاتين عند التحقيق معهما «كل واحدة على حدة»، في حين ظهر التوتر والارتباك على الشاب أثناء التحقيق، وكثرة مقاطعتهما أثناء مواجهته بهما ورفع صوته عليهما، ثم طلبه بعد ذلك حضور محاميه.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات