» خبير مسرطنات يحذر: فحوصات الـ «check up».. وساوس!  » وفاة رجل غرقا في شاطئ نصف القمر  » القطيف: مراكز الرعاية الـ8 متعثرة منذ 5 سنوات  » ورشة عمل ترسم خطط التنمية العمرانية في القطيف  » "التعليم" تبدأ تطبيق نظام البصمة في ديوان الوزارة.. اليوم  » متخصص: التجارة والتسويق غيرا من خصائص مياه الشرب  » 27 ألف مشترك بالتأمينات تم علاجهم بدون عجز  » «الإحصاء» توضح متوسط الأجر الشهري للعاملين السعوديين  » الأمطار مستمرة على "الشرقية" حتى الثلاثاء والمرور تحذر  » ضبط 3.2 ملايين قطعة مقلدة ومغشوشة  
 

  

صحيفة عكاظ - 07/10/2018م - 7:28 ص | مرات القراءة: 209


أنهت جمعية تاروت الخيرية للخدمات الاجتماعية، ممثلة بلجنة تحسين المساكن في جزيرة تاروت بمحافظة القطيف،

مراحل العمل في مشروع بناء خمس وحدات سكنية للعائلات المستفيدة من خدمات الجمعية.

وأوضح مسؤول لجنة تحسين المساكن في جمعية تاروت الخيرية المهندس عبدالغفور الدبيسي أن هذه الوحدات السكنية تعود للعائلات المستفيدة من خدمات الجمعية التي لا تستطيع النهوض بأعباء البناء من دون مساعدة، لافتا إلى أن عملية اختيار الأسر لبرنامج بناء المساكن تتم وفق أسس دقيقة ومعايير معتمدة تأتي بعد توافق وإجماع من اللجنة على مختلف الأبعاد الاجتماعية والصحية والمادية، التي تلعب دورا بارزا في تقييم واختيار الأسر المستحقة المستوفية للشروط.

ولفت الدبيسي إلى أن اللجنة تهدف إلى تحسين ما يتطلبه المسكن من شراء أو بناء أو ترميم أو تشطيب أو صيانة للمنازل أو الشقق السكنية، مبينا أنها تقدم مساعدات في بناء وترميم المنازل للمحتاجين، وشققا للمقبلين على الزواج، وأعمال السباكة والتمديدات الكهربائية، وإصلاح الأسقف، وعمل موانع تسرب الأمطار، وتؤمن سخانات المياه.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات