» محافظ القطيف يستقبل مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة  » محافظ الكهرباء : كشفنا أخطاء في الفواتير.. والزيادة القصوى 400 ريال  » عالم مجنون.. مجنون!!  » فرع غرفة الشرقية بالقطيف ينظم محاضرة حول رصد الأفكار وتحويلها لفرص استثمارية  » توطين مديري ورؤساء الأقسام في الفنادق  » حوادث المدارس .. كابوس لا ينتهي  » "التعليم" تنفي إلغاء قرار عودة الإداريين في ذي القعدة المقبل  » %40 من أسرة المستشفيات والمدن الطبية دون تشغيل  » 31 ألف أجنبية يعملن بالمصانع مقابل 10 آلاف سعودية  » تحذير من استخدام التشغيلة (MC1605) من محلول "بيوترو متعدد الأغراض" لاحتمال تسببه في التهاب العين  
 

  

صحيفة عكاظ - 07/10/2018م - 7:28 ص | مرات القراءة: 264


أنهت جمعية تاروت الخيرية للخدمات الاجتماعية، ممثلة بلجنة تحسين المساكن في جزيرة تاروت بمحافظة القطيف،

مراحل العمل في مشروع بناء خمس وحدات سكنية للعائلات المستفيدة من خدمات الجمعية.

وأوضح مسؤول لجنة تحسين المساكن في جمعية تاروت الخيرية المهندس عبدالغفور الدبيسي أن هذه الوحدات السكنية تعود للعائلات المستفيدة من خدمات الجمعية التي لا تستطيع النهوض بأعباء البناء من دون مساعدة، لافتا إلى أن عملية اختيار الأسر لبرنامج بناء المساكن تتم وفق أسس دقيقة ومعايير معتمدة تأتي بعد توافق وإجماع من اللجنة على مختلف الأبعاد الاجتماعية والصحية والمادية، التي تلعب دورا بارزا في تقييم واختيار الأسر المستحقة المستوفية للشروط.

ولفت الدبيسي إلى أن اللجنة تهدف إلى تحسين ما يتطلبه المسكن من شراء أو بناء أو ترميم أو تشطيب أو صيانة للمنازل أو الشقق السكنية، مبينا أنها تقدم مساعدات في بناء وترميم المنازل للمحتاجين، وشققا للمقبلين على الزواج، وأعمال السباكة والتمديدات الكهربائية، وإصلاح الأسقف، وعمل موانع تسرب الأمطار، وتؤمن سخانات المياه.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات