» فتح المسار الجنوبي من طريق أُحد بالقطيف  » قبل 72 ساعة.. تأجيل معرض الشرقية للكتاب.. والأسباب مجهولة  » مهرجان السلام بالقطيف يستقطب 1000 زائر  » الأنقاض تشوه أحياء تاروت والبلدية تلاحق المخالفين  » «الخدمة المدنية» تُصدر لائحة الموارد البشرية: تحدث تغييرًا في مفهوم الوظيفة الحكومية  » السعودية الأعلى في وفيات الحوادث المرورية بين دول الـG20  » «مرتفع جوي» يعيد استقرار أجواء الشرقية  » «التقاعد»: بدءاً من مارس.. استقبال طلبات «ضم إلى التأمينات» إلكترونياً  » أمير الشرقية يستقبل أصغر مبرمج سعودي وعربي  » أصدقاء تعزيز الصحة النفسية بالقطيف لوحة نفسية برّاقة لعمل إنساني مثمر .  
 

  

صحيفة عكاظ - 07/10/2018م - 7:28 ص | مرات القراءة: 305


أنهت جمعية تاروت الخيرية للخدمات الاجتماعية، ممثلة بلجنة تحسين المساكن في جزيرة تاروت بمحافظة القطيف،

مراحل العمل في مشروع بناء خمس وحدات سكنية للعائلات المستفيدة من خدمات الجمعية.

وأوضح مسؤول لجنة تحسين المساكن في جمعية تاروت الخيرية المهندس عبدالغفور الدبيسي أن هذه الوحدات السكنية تعود للعائلات المستفيدة من خدمات الجمعية التي لا تستطيع النهوض بأعباء البناء من دون مساعدة، لافتا إلى أن عملية اختيار الأسر لبرنامج بناء المساكن تتم وفق أسس دقيقة ومعايير معتمدة تأتي بعد توافق وإجماع من اللجنة على مختلف الأبعاد الاجتماعية والصحية والمادية، التي تلعب دورا بارزا في تقييم واختيار الأسر المستحقة المستوفية للشروط.

ولفت الدبيسي إلى أن اللجنة تهدف إلى تحسين ما يتطلبه المسكن من شراء أو بناء أو ترميم أو تشطيب أو صيانة للمنازل أو الشقق السكنية، مبينا أنها تقدم مساعدات في بناء وترميم المنازل للمحتاجين، وشققا للمقبلين على الزواج، وأعمال السباكة والتمديدات الكهربائية، وإصلاح الأسقف، وعمل موانع تسرب الأمطار، وتؤمن سخانات المياه.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات