» العمل: التحقيق مع مسؤولي منشأة قام أحد منسوبيها من الوافدين بتوزيع مبالغ نقدية على الموظفات وتوجيههن بالنظافة  » «التعليم»: 10456 وظيفة شاغرة للعام الدراسي القادم  » ضريبة انتقائية على المشروبات المحلاة والسجائر الالكترونية  » «مياه الشرقية»: موظفو «قراءة العدادات» سعوديون 100 %  » تفاصيل مثيرة في اختطاف المولودة «نور»  » الفاعلية والدور  » نجوم التألق العلمي وطموح Double Major  » احذروا الأسر المنتجة وأسواق السمبوسة  » انقطاع «الهندي».. يدفع أسعار الهيل الأمريكي للارتفاع %78  » 37 % من شكاوى الاتصالات المتنقلة ضد زين و80 % للثابتة على STC  
 

  

صحيفة اليوم - 06/10/2018م - 7:30 ص | مرات القراءة: 321


ضبط فرع مكتب العمل بمحافظة القطيف 48 وافدا من العمالة المخالفة من جنسيات مختلفة، وذلك خلال الـ25 يوما الماضية.

 حيث تمت إحالتهم للجهات ذات الاختصاص لاستكمال الإجراءات اللازمة.

يأتي ذلك خلال الزيارات التفتيشية والحملات الأمنية التي يقودها مكتب العمل بمشاركة شعبة الضبط الإداري بشرطة المحافظة.

وأكد مدير مكتب العمل بمحافظة القطيف عبدالكريم آل طه أن مكتب العمل بالمحافظة يسعى إلى نشر التوعية بالمخالفات القائمة عبر الزيارات التفتيشية خاصة فيما يتعلق بأنظمة العمل، فبقاء العامل داخل المملكة لا بد أن يكون بشكل نظامي ويعمل مع صاحب العمل. مشددا على أن المكتب مستمر في تنفيذ حملاته التفتيشية لضبط المخالفين لأنظمة الإقامة والعمل.

وأكد آل طه أن لديه من الكفاءات في القسمين الرجالي والنسائي لتلقي الاستفسارات واستلام المعاملات والعمل عليها حتى الانتهاء مع تقديم الإرشادات للمواطنين حول أنظمة الإقامة والعمل.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات