» محافظ القطيف يستقبل مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة  » محافظ الكهرباء : كشفنا أخطاء في الفواتير.. والزيادة القصوى 400 ريال  » عالم مجنون.. مجنون!!  » فرع غرفة الشرقية بالقطيف ينظم محاضرة حول رصد الأفكار وتحويلها لفرص استثمارية  » توطين مديري ورؤساء الأقسام في الفنادق  » حوادث المدارس .. كابوس لا ينتهي  » "التعليم" تنفي إلغاء قرار عودة الإداريين في ذي القعدة المقبل  » %40 من أسرة المستشفيات والمدن الطبية دون تشغيل  » 31 ألف أجنبية يعملن بالمصانع مقابل 10 آلاف سعودية  » تحذير من استخدام التشغيلة (MC1605) من محلول "بيوترو متعدد الأغراض" لاحتمال تسببه في التهاب العين  
 

  

صحيفة اليوم - 06/10/2018م - 7:30 ص | مرات القراءة: 261


ضبط فرع مكتب العمل بمحافظة القطيف 48 وافدا من العمالة المخالفة من جنسيات مختلفة، وذلك خلال الـ25 يوما الماضية.

 حيث تمت إحالتهم للجهات ذات الاختصاص لاستكمال الإجراءات اللازمة.

يأتي ذلك خلال الزيارات التفتيشية والحملات الأمنية التي يقودها مكتب العمل بمشاركة شعبة الضبط الإداري بشرطة المحافظة.

وأكد مدير مكتب العمل بمحافظة القطيف عبدالكريم آل طه أن مكتب العمل بالمحافظة يسعى إلى نشر التوعية بالمخالفات القائمة عبر الزيارات التفتيشية خاصة فيما يتعلق بأنظمة العمل، فبقاء العامل داخل المملكة لا بد أن يكون بشكل نظامي ويعمل مع صاحب العمل. مشددا على أن المكتب مستمر في تنفيذ حملاته التفتيشية لضبط المخالفين لأنظمة الإقامة والعمل.

وأكد آل طه أن لديه من الكفاءات في القسمين الرجالي والنسائي لتلقي الاستفسارات واستلام المعاملات والعمل عليها حتى الانتهاء مع تقديم الإرشادات للمواطنين حول أنظمة الإقامة والعمل.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات