» فتح المسار الجنوبي من طريق أُحد بالقطيف  » قبل 72 ساعة.. تأجيل معرض الشرقية للكتاب.. والأسباب مجهولة  » مهرجان السلام بالقطيف يستقطب 1000 زائر  » الأنقاض تشوه أحياء تاروت والبلدية تلاحق المخالفين  » «الخدمة المدنية» تُصدر لائحة الموارد البشرية: تحدث تغييرًا في مفهوم الوظيفة الحكومية  » السعودية الأعلى في وفيات الحوادث المرورية بين دول الـG20  » «مرتفع جوي» يعيد استقرار أجواء الشرقية  » «التقاعد»: بدءاً من مارس.. استقبال طلبات «ضم إلى التأمينات» إلكترونياً  » أمير الشرقية يستقبل أصغر مبرمج سعودي وعربي  » أصدقاء تعزيز الصحة النفسية بالقطيف لوحة نفسية برّاقة لعمل إنساني مثمر .  
 

  

صحيفة اليوم - 06/10/2018م - 7:30 ص | مرات القراءة: 298


ضبط فرع مكتب العمل بمحافظة القطيف 48 وافدا من العمالة المخالفة من جنسيات مختلفة، وذلك خلال الـ25 يوما الماضية.

 حيث تمت إحالتهم للجهات ذات الاختصاص لاستكمال الإجراءات اللازمة.

يأتي ذلك خلال الزيارات التفتيشية والحملات الأمنية التي يقودها مكتب العمل بمشاركة شعبة الضبط الإداري بشرطة المحافظة.

وأكد مدير مكتب العمل بمحافظة القطيف عبدالكريم آل طه أن مكتب العمل بالمحافظة يسعى إلى نشر التوعية بالمخالفات القائمة عبر الزيارات التفتيشية خاصة فيما يتعلق بأنظمة العمل، فبقاء العامل داخل المملكة لا بد أن يكون بشكل نظامي ويعمل مع صاحب العمل. مشددا على أن المكتب مستمر في تنفيذ حملاته التفتيشية لضبط المخالفين لأنظمة الإقامة والعمل.

وأكد آل طه أن لديه من الكفاءات في القسمين الرجالي والنسائي لتلقي الاستفسارات واستلام المعاملات والعمل عليها حتى الانتهاء مع تقديم الإرشادات للمواطنين حول أنظمة الإقامة والعمل.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات