» فتح المسار الجنوبي من طريق أُحد بالقطيف  » قبل 72 ساعة.. تأجيل معرض الشرقية للكتاب.. والأسباب مجهولة  » مهرجان السلام بالقطيف يستقطب 1000 زائر  » الأنقاض تشوه أحياء تاروت والبلدية تلاحق المخالفين  » «الخدمة المدنية» تُصدر لائحة الموارد البشرية: تحدث تغييرًا في مفهوم الوظيفة الحكومية  » السعودية الأعلى في وفيات الحوادث المرورية بين دول الـG20  » «مرتفع جوي» يعيد استقرار أجواء الشرقية  » «التقاعد»: بدءاً من مارس.. استقبال طلبات «ضم إلى التأمينات» إلكترونياً  » أمير الشرقية يستقبل أصغر مبرمج سعودي وعربي  » أصدقاء تعزيز الصحة النفسية بالقطيف لوحة نفسية برّاقة لعمل إنساني مثمر .  
 

  

صحيفة اليوم - 03/10/2018م - 8:06 ص | مرات القراءة: 267


تواصل بلدية محافظة القطيف والبلديات التابعة لها (صفوى، سيهات، تاروت، عنك، القديح) جهودها في تنفيذ جولات تفتيشية على المطاعم والبقالات والمخابز

 والبوفيهات ومحلات بيع المواد الغذائية، وبلغ عدد الجولات خلال الأسبوع الماضي ٢٠٠ جولة تمت خلالها زيارة ٣٥٠ محلا، وذلك ضمن حملة «غذاؤكم أمانة» التي أطلقتها وزارة الشؤون البلدية والقروية بالتعاون مع البلديات والأمانات بالمملكة، وكذلك من أجل تكثيف الرقابة الصحية على جميع المنشآت الغذائية.

وأوضح رئيس بلدية المحافظة زياد مغربل أن البلدية قامت بجولات تفتيشية، خلال الاسبوع الماضي، وتحرير ٥٥ مخالفة وتسجيل ١١٠ إنذارات، وإتلاف ١٥٠ كيلوجراما مواد غذائية مختلفة غير صالحة للاستهلاك الآدمي، وفرض غرامات على المخالفات.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات