» محافظ القطيف يستقبل مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة  » محافظ الكهرباء : كشفنا أخطاء في الفواتير.. والزيادة القصوى 400 ريال  » عالم مجنون.. مجنون!!  » فرع غرفة الشرقية بالقطيف ينظم محاضرة حول رصد الأفكار وتحويلها لفرص استثمارية  » توطين مديري ورؤساء الأقسام في الفنادق  » حوادث المدارس .. كابوس لا ينتهي  » "التعليم" تنفي إلغاء قرار عودة الإداريين في ذي القعدة المقبل  » %40 من أسرة المستشفيات والمدن الطبية دون تشغيل  » 31 ألف أجنبية يعملن بالمصانع مقابل 10 آلاف سعودية  » تحذير من استخدام التشغيلة (MC1605) من محلول "بيوترو متعدد الأغراض" لاحتمال تسببه في التهاب العين  
 

  

إيمان الفردان - القطيف - ميثاق الجنابي - 03/10/2018م - 1:15 ص | مرات القراءة: 247


احتفت وحدة نشاط الوطن بمركز الرعاية النهارية لذوي الاعاقة التابع للجنة التنمية الاجتماعية الاهلية بالقطيف الخميس الماضي باليوم الوطني 88 تحت شعار (وطن النماء ).

وابتدأ الحفل بلوحة استعراضية لأطفال المركز مرحبين بالضيوف وتوالت الفقرات التي تنوعت  ما بين الأناشيد والمشاهد التمثيلية  والأركان الثابتة والمتحركة .

واشتملت فعاليات الحفل على فقرة قلوب تشكر الوطن وعرض مسرحي بعنوان" قيادتي وطنية"  وكذلك مسابقات والرسم على الوجه باﻹضافة إلى ركن العمل الفني وركن التصوير في ظل الوطن وهويتي الوطنية وركن التغريدات ، وركن ازياء وطني في تراث السعودية وركن الوطن يجمعنا بحب .

وأكدت مديرة المركز ميثاق الجنابي على أن مايقدمه المركز من رعاية ذاتية وتأهيلية و تربوية وأكاديمية وترفيهية تظافرت بجهود طاقم المركز المتفاني والذي يعمل لهدف تنمية الحس الوطني والاجتماعي جسده الحفل من خلال مشاركة  الروضة الرائدة بدمج أطفالها ضمن فقرات الحفل وأركانه وذلك في إطار الشراكة المجتمعية  .

وقالت مضيفة "أجواء البهجة والانسجام  كانت واضحة على وجوه جميع الأطفال والذي لمسناه من خلال اندماجهم في المشاركة مع بعضهم في كل الفقرات والأركان والأناشيد والمسابقات اﻷمر الذي عكس رغبتهم في استمرار الحفل والبقاء" .

ومن جهتها أوضحت الاخصائية الاجتماعية بالمركز سميرة ال عمار أهمية دمج أطفال المركز مع أقرانهم في المجتمع من خلال إقامة الانشطة بشكل مستمر داخلياً وخارجياً كأنشطة الوحدات والأيام العالمية مشيرة أن المركز يطمح لنشر ثقافة الوعي من اجل الوصول الى الهدف المطلوب .

وبدورها وصفت مشرفة المركز الاء الدهان الحفل قائلة " إنه يوم يحمل الكثير من الحب والامان  لمست شعور البهجة في نفوس  اطفالنا الاعزاء من خلال العروض الوطنية الهادفة التي تخللت الحفل والتي نسعى من خلالها لتحقيق برامج فعالة  تناسب قدرات الأطفال "

وثمنت الجنابي الدور الذي أدته إدارة روضة الرائدة ومنسوباتها ممثلة بوداد اليحيى للمشاركة ضمن الشراكة المجتمعية



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات