» إلزام مستشفيات الشرقية باستقبال المرضى دون «ملفات»  » بعد تعثر 10 سنوات.. بدء ازدواج طريق الجش - عنك بالقطيف  » 33 طالبة في برنامج «محاضن الموهبة» بالقطيف  » الصحة تلغي التثقيف الإكلينيكي بالمستشفيات  » كفالة بـ10 ملايين ريال تسجن ابنا  » اليوم.. «العدل» تبدأ الاستغناء عن الوكالات الورقية وتعلن بدء عصر الوكالة الإلكترونية  » اجتماع المدمنين  » 400 ريال لاستبدال لوحات المركبة الخصوصي و700 للنقل  » شبهات محسوبية تطارد «الخدمة المدنية» لإسناد التوظيف للقطاعات الحكومية  » اختتام برنامج «منظومة قيادة الأداء» بتعليم القطيف  
 

  

صحيفة عكاظ - 14/09/2018م - 7:47 ص | مرات القراءة: 213


أكدت «طيران ناس» عزمها على توظيف نساء سعوديات للعمل كمساعدات طيار ومضيفات طيران للمرة الأولى، بعد

أشهر من السماح للمرأة بقيادة السيارة في المملكة.

وقال المتحدث باسم طيران ناس أحمد المسيند لوكالة فرانس برس اليوم (الخميس) أن «عدد المتقدمات في أقل من 24 ساعة لبرنامج طياري المستقبل للسعوديات 1000 طلب تقديم».

وأضاف المسيند «أما بالنسبة لبرنامج المضيفين الجويين للسعوديين والسعوديات فقط تجاوز عدد الطلبات التي تم استقبالها 3000 طلب» حتى ظهر اليوم (الخميس).

وشدد المسيند على أن جميع الطلبات سيتم مراجعتها والتأكد من مطابقتها للشروط والمتطلبات للبدء في اجراءات التوظيف، ونوه إلى أن هناك زي رسمي يتماشى مع عادات المجتمع وتقاليده للمضيفات وأن المضيفة لا تحتاج للمبيت خارج منطقة السكن الخاص بها.

يذكر أن طيران ناس يحرص على تمكين المرأة السعودية لتمارس دورها الهام في نهضة المملكة بما يتفق مع مؤهلاتهن ويليق بمكانتهن حيث تحضر المرأة بشكل مميز لدى طيران ناس في عدة مجالات وتعد جزء أساسي من نجاحه.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات