» «العمل»: لا تأشيرة بديلة للسائق الخاص الهارب  » مصادر صحية توضح تفاصيل النظام الجديد لصرف الأدوية من الصيدليات الخاصة  » الطاقة توضح سبب خفض «بنزين 95» والإبقاء على «91» دون تغيير  » جوائز مليونية لمسابقات الترفيه وتراخيص لعزف الموسيقى  » بين “سعود” و “بسيوني”!  » حديث منفرد  » الصحة تسلم مخازنها للشراء الموحد  » انطلاق مشروع "اللوحات العشوائية " بالقطيف  » «الغذاء والدواء» تسحب مستحضر غسول الفم Zordyl «نكهة النعناع» لخلل في الجودة  » معلمات القطيف يستحوذن على 37 % من «خبيرات مايكروسوفت»  
 

  

صحيفة اليوم - 14/09/2018م - 12:46 ص | مرات القراءة: 266


اطلع مدير عام خدمات المتدربين بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني م. محمد بن عبدالكريم باحسين، على الأعمال

التطويرية للمرافق والخدمات التي تم تنفيذها بالكلية التقنية بمحافظة القطيف.

جاء ذلك خلال زيارة تفقدية نفذها أمس الأول لسير العمل بالكلية التقنية بالقطيف في إطار جولاته الميدانية والتفقدية للكليات بمختلف مناطق المملكة للوقوف على سير العمل فيها، ورافقه في الزيارة مدير عام التدريب التقني والمهني بالمنطقة الشرقية محمد السلوم ونائبه بدر الشعيبي.

والتقى م. باحسين بعميد الكلية التقنية بالقطيف م. أحمد بن عثمان الغامدي الذي اطلعه خلال جولة داخل الكلية على الأعمال التطويرية للمرافق والخدمات التي تم تنفيذها بالكلية. وفي ختام الزيارة قدم عميد الكلية التقنية بالقطيف م. أحمد الغامدي درعا تذكارية لمدير عام خدمات المتدربين بالمؤسسة.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات