» نشاطات الشرقية  » 60 سم المسافة بين طاولة الطالب وزميله بالاختبار  » القبض على 4 أشخاص ضربوا حارس مدرسة بنات في محافظة الكامل  » البيئة تتوقع هجوم الجراد بالموسم الربيعي  » وزارة البيئة والمياه بالمنطقة الشرقية تدشن فعالية اليوم الحقلي  » *اذكروا محاسن موتاكم – تُذكروا*  » نوعية ممنهجة  » منع الجهات الحكومية والشركات المملوكة للدولة من توظيف غير السعوديين في (5) مجالات  » 123 بلاغا يوميا عن أعراض جانبية للأدوية  » «محلي القطيف» يوافق على إنشاء مقر للفحص الشامل  
 

  

صحيفة اليوم - 14/09/2018م - 7:46 ص | مرات القراءة: 295


اطلع مدير عام خدمات المتدربين بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني م. محمد بن عبدالكريم باحسين، على الأعمال

التطويرية للمرافق والخدمات التي تم تنفيذها بالكلية التقنية بمحافظة القطيف.

جاء ذلك خلال زيارة تفقدية نفذها أمس الأول لسير العمل بالكلية التقنية بالقطيف في إطار جولاته الميدانية والتفقدية للكليات بمختلف مناطق المملكة للوقوف على سير العمل فيها، ورافقه في الزيارة مدير عام التدريب التقني والمهني بالمنطقة الشرقية محمد السلوم ونائبه بدر الشعيبي.

والتقى م. باحسين بعميد الكلية التقنية بالقطيف م. أحمد بن عثمان الغامدي الذي اطلعه خلال جولة داخل الكلية على الأعمال التطويرية للمرافق والخدمات التي تم تنفيذها بالكلية. وفي ختام الزيارة قدم عميد الكلية التقنية بالقطيف م. أحمد الغامدي درعا تذكارية لمدير عام خدمات المتدربين بالمؤسسة.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات