» إلزام مستشفيات الشرقية باستقبال المرضى دون «ملفات»  » بعد تعثر 10 سنوات.. بدء ازدواج طريق الجش - عنك بالقطيف  » 33 طالبة في برنامج «محاضن الموهبة» بالقطيف  » الصحة تلغي التثقيف الإكلينيكي بالمستشفيات  » كفالة بـ10 ملايين ريال تسجن ابنا  » اليوم.. «العدل» تبدأ الاستغناء عن الوكالات الورقية وتعلن بدء عصر الوكالة الإلكترونية  » اجتماع المدمنين  » 400 ريال لاستبدال لوحات المركبة الخصوصي و700 للنقل  » شبهات محسوبية تطارد «الخدمة المدنية» لإسناد التوظيف للقطاعات الحكومية  » اختتام برنامج «منظومة قيادة الأداء» بتعليم القطيف  
 

  

شبكة القطيف الاخبارية - 14/09/2018م - 10:00 م | مرات القراءة: 343


عقد اللقاء يوم الأربعاء 12 / 9 / 2018 م في المعسكر الكشفي الدائم بالدمام بتنظيم ودعوة من رواد كشافة رسل

السلام في المنطقة الشرقية وبحضور وفد من رواد الكشافة في محافظة المجمعة.

ابتدأ اللقاء بكلمة موجزة للأمين العام للجائزة  المهندس عبد الشهيد السني شكر فيها رواد كشافة رسل السلام على اتاحتهم الفرصة للتعريف بالجائزة ورحب بزيارة رواد الكشافة في المجمعة للمنطقة الشرقية وحضورهم هذا اللقاء التعريفي للإطلاع على تجربة الجائزة وتطورها خلال عقد من التحفيز والتكريم.

قدم برنامج اللقاء المدير التنفيذي للجائزة المهندس أحمد العلوي الذي ابتدأه بمقطع مرئي بعنوان "إشراقة مجتمع" يتناول مرتكزات الجائزة والدعم الرسمي والشراكة المجتمعية.

بعده قدم المهندس العلوي عرضا بعنوان "الطريق الى التميز" مبتدءا بالتعريف بالجائزة وأهدافها ورسالتها. مستعرضا أهم محطاتها وإنجازاتها مبينا بأن الفائزات بالجائزة يمثلن 38% من مجمل الفائزين في نسخ الجائزة الست الماضية مع سيطرتهن بالفوز في مجال البحوث والدراسات الطبية بينما الشباب يمثلوز 62 % من 113 شابا وشابة تم تكريمهم بين عامي 2009 و 2017.

كما بين العلوي الدور الذي يمكن للجميع القيام به في إيصال رسالة الجائزة للشباب المنجز وحثهم على الترشح في هذه النسخة والمستمر حتى نهاية يوم 14 محرم 1440عبر الموقع qatifaward.net

في الختام تبادل الجميع دروع الشكر والهدايا مع أخذ الصور التذكارية لهذا اللقاء المميز.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات