» حفلات التخرج في المدارس.. إرهاق الأُسر وإضاعة الوقت..!  » وفاة الرضيعة السعودية الباكية في الجو.. وممرضة أسترالية تكشف التفاصيل  » بين الموهبة وبرميل النفط  » مستشار قانوني يوضح عقوبة نشر مقاطع مختلقة عبر وسائل التواصل  » 110 سعوديين يغادرون سريلانكا والملاحان قتلا أثناء الإفطار  » «قطاع القطيف» يقود المنطقة الشرقية لصدارة مقياس «إبداع»  » رئيس بلدية القطيف يُوجِّه بمعالجة احتياجات أهالي البحاري  » الارتقاء بالقراءة  » تنفيذ حد الحرابة في 37 جانياً لتبنيهم الفكر الإرهابي  » محافظ الكهرباء: الرفع بتسديد فواتير المتقاعدين غير صحيح  
 

  

صحيفة اليوم - جعفر الصفار - 13/09/2018م - 7:20 ص | مرات القراءة: 425


سقطت قطع أسمنتية داخل أحد الفصول الدراسية بالثانوية الاولى للبنات بسيهات بمحافظة القطيف، وفوجئت طالبات

المدرسة بسقوط جزء من سقف أحد الفصول أثناء حصة النشاط، من دون أن يسفر ذلك عن وقوع إصابات.

ووصفت إحدى طالبات المدرسة انهيار سقف أحد الفصول، قائلة: «كان الصوت قويًا، وهرعت الطالبات والمعلمات للتحقق من مصدره». وقالت إحدى المعلمات: إن الحادث لم يكن مفاجئًا، حيث توجد تصدعات بالمدرسة وتمت مخاطبة الجهة الإدارية بوجود تصدعات ظاهرة سواء في السقف أو في بعض الأعمدة، مشيرة الى أن حلّها بشكل سطحي وصيانة سريعة يشكل خطرًا على الطالبات.

من جهة أخرى، اكدت ادارة التعليم بالقطيف انها باشرت فور تلقيها بلاغًا بسقوط جزء اسمنتي من سقف أحد الفصول بالمدرسة الثانوية الاولي للبنات بسيهات للوقوف على البلاغ، لافتة الى ان الفريق الهندسي التابع لإدارة التعليم بالمنطقة الشرقية وقف على الحادثة بغرض معالجة الموقف.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات