» كل عام والوطن بألف خير  » القطيف موطن الذاكرة  » 26 % من السعوديين يعانون من مشاكل الفم والأسنان  » الصحة تعين منقذ الحاج التركي فني عمليات بالرياض  » «الصحة» تدعو خريجي تأهيل الدبلومات لإنهاء إجراءات توظيفهم  » يومنا الوطني دروس وعبر  » 18 ألفا يتنافسون على 1305 وظائف  » الصفيان: يأتي اليوم الوطني الـ 88 للمملكة وبلادنا تزداد قوة بجميع الجوانب  » خادم الحرمين الشريفين يوجه بتمديد إجازة اليوم الوطني للإثنين  » إنجازات مشهودة وكبيرة.. أهالي القطيف : اليوم الوطني الـ88 يوم تذكر فيه منجزات الوطن وحكمة القيادة  
 

  

صحيفة اليوم - جعفر الصفار - 13/09/2018م - 7:20 ص | مرات القراءة: 335


سقطت قطع أسمنتية داخل أحد الفصول الدراسية بالثانوية الاولى للبنات بسيهات بمحافظة القطيف، وفوجئت طالبات

المدرسة بسقوط جزء من سقف أحد الفصول أثناء حصة النشاط، من دون أن يسفر ذلك عن وقوع إصابات.

ووصفت إحدى طالبات المدرسة انهيار سقف أحد الفصول، قائلة: «كان الصوت قويًا، وهرعت الطالبات والمعلمات للتحقق من مصدره». وقالت إحدى المعلمات: إن الحادث لم يكن مفاجئًا، حيث توجد تصدعات بالمدرسة وتمت مخاطبة الجهة الإدارية بوجود تصدعات ظاهرة سواء في السقف أو في بعض الأعمدة، مشيرة الى أن حلّها بشكل سطحي وصيانة سريعة يشكل خطرًا على الطالبات.

من جهة أخرى، اكدت ادارة التعليم بالقطيف انها باشرت فور تلقيها بلاغًا بسقوط جزء اسمنتي من سقف أحد الفصول بالمدرسة الثانوية الاولي للبنات بسيهات للوقوف على البلاغ، لافتة الى ان الفريق الهندسي التابع لإدارة التعليم بالمنطقة الشرقية وقف على الحادثة بغرض معالجة الموقف.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات