» إلزام مستشفيات الشرقية باستقبال المرضى دون «ملفات»  » بعد تعثر 10 سنوات.. بدء ازدواج طريق الجش - عنك بالقطيف  » 33 طالبة في برنامج «محاضن الموهبة» بالقطيف  » الصحة تلغي التثقيف الإكلينيكي بالمستشفيات  » كفالة بـ10 ملايين ريال تسجن ابنا  » اليوم.. «العدل» تبدأ الاستغناء عن الوكالات الورقية وتعلن بدء عصر الوكالة الإلكترونية  » اجتماع المدمنين  » 400 ريال لاستبدال لوحات المركبة الخصوصي و700 للنقل  » شبهات محسوبية تطارد «الخدمة المدنية» لإسناد التوظيف للقطاعات الحكومية  » اختتام برنامج «منظومة قيادة الأداء» بتعليم القطيف  
 

  

صحيفة اليوم - جعفر الصفار - 13/09/2018م - 7:20 ص | مرات القراءة: 370


سقطت قطع أسمنتية داخل أحد الفصول الدراسية بالثانوية الاولى للبنات بسيهات بمحافظة القطيف، وفوجئت طالبات

المدرسة بسقوط جزء من سقف أحد الفصول أثناء حصة النشاط، من دون أن يسفر ذلك عن وقوع إصابات.

ووصفت إحدى طالبات المدرسة انهيار سقف أحد الفصول، قائلة: «كان الصوت قويًا، وهرعت الطالبات والمعلمات للتحقق من مصدره». وقالت إحدى المعلمات: إن الحادث لم يكن مفاجئًا، حيث توجد تصدعات بالمدرسة وتمت مخاطبة الجهة الإدارية بوجود تصدعات ظاهرة سواء في السقف أو في بعض الأعمدة، مشيرة الى أن حلّها بشكل سطحي وصيانة سريعة يشكل خطرًا على الطالبات.

من جهة أخرى، اكدت ادارة التعليم بالقطيف انها باشرت فور تلقيها بلاغًا بسقوط جزء اسمنتي من سقف أحد الفصول بالمدرسة الثانوية الاولي للبنات بسيهات للوقوف على البلاغ، لافتة الى ان الفريق الهندسي التابع لإدارة التعليم بالمنطقة الشرقية وقف على الحادثة بغرض معالجة الموقف.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات