» المهام الجديدة لقادة المدارس  » إدارات حكومية تقاضي منتقديها  » طلاب القطيف يتعرفون على «الثروة السمكية»  » دور الرقابة والمتابعة الاجتماعية في تحقيق المصالح العامة – الجزء الرابع  » العملة الرقمية تهدد البنوك وحظر تداولها وقتي  » «الطيران المدني» يوضح حقوق تأخر رحلات المسافرين  » «التقاعد»: تقديم موعد صرف معاشات التقاعد.. إلى غدٍ الخميس  » "العلاقة بين العقل والعلم .. النظرية الكونية نموذجاً"  » «العمل»: لا تأشيرة بديلة للسائق الخاص الهارب  » مصادر صحية توضح تفاصيل النظام الجديد لصرف الأدوية من الصيدليات الخاصة  
 

  

صحيفة اليوم - جعفر الصفار - 13/09/2018م - 12:20 ص | مرات القراءة: 398


سقطت قطع أسمنتية داخل أحد الفصول الدراسية بالثانوية الاولى للبنات بسيهات بمحافظة القطيف، وفوجئت طالبات

المدرسة بسقوط جزء من سقف أحد الفصول أثناء حصة النشاط، من دون أن يسفر ذلك عن وقوع إصابات.

ووصفت إحدى طالبات المدرسة انهيار سقف أحد الفصول، قائلة: «كان الصوت قويًا، وهرعت الطالبات والمعلمات للتحقق من مصدره». وقالت إحدى المعلمات: إن الحادث لم يكن مفاجئًا، حيث توجد تصدعات بالمدرسة وتمت مخاطبة الجهة الإدارية بوجود تصدعات ظاهرة سواء في السقف أو في بعض الأعمدة، مشيرة الى أن حلّها بشكل سطحي وصيانة سريعة يشكل خطرًا على الطالبات.

من جهة أخرى، اكدت ادارة التعليم بالقطيف انها باشرت فور تلقيها بلاغًا بسقوط جزء اسمنتي من سقف أحد الفصول بالمدرسة الثانوية الاولي للبنات بسيهات للوقوف على البلاغ، لافتة الى ان الفريق الهندسي التابع لإدارة التعليم بالمنطقة الشرقية وقف على الحادثة بغرض معالجة الموقف.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات