» حفلات التخرج في المدارس.. إرهاق الأُسر وإضاعة الوقت..!  » وفاة الرضيعة السعودية الباكية في الجو.. وممرضة أسترالية تكشف التفاصيل  » بين الموهبة وبرميل النفط  » مستشار قانوني يوضح عقوبة نشر مقاطع مختلقة عبر وسائل التواصل  » 110 سعوديين يغادرون سريلانكا والملاحان قتلا أثناء الإفطار  » «قطاع القطيف» يقود المنطقة الشرقية لصدارة مقياس «إبداع»  » رئيس بلدية القطيف يُوجِّه بمعالجة احتياجات أهالي البحاري  » الارتقاء بالقراءة  » تنفيذ حد الحرابة في 37 جانياً لتبنيهم الفكر الإرهابي  » محافظ الكهرباء: الرفع بتسديد فواتير المتقاعدين غير صحيح  
 

  

صحيفة عكاظ - 12/09/2018م - 8:52 ص | مرات القراءة: 280


شكلت إدارة تعليم عسير فريق تحقيق في واقعة تعرض طالبة ابتدائية من الواديين لحروق في يدها أثناء صبها للقهوة لأمهات الطالبات المستجدات

 في المدرسة. وأكد مدير التعليم بالمنطقة جلوي كركمان أنه في انتظار تقرير شامل عن الواقعة، وحرص إدارته على تطبيق كافة الإجراءات الكفيلة التي تضمن سلامة الطالبات.

وتأسف علي القحطاني، ولي أمر الطالبة «ريتاج» التي تعرضت إلى الحروق على ما حدث لابنته التي تدرس في الصف السادس الابتدائي بمركز الواديين التابع لمحافظة أحد رفيدة؛ وقال  إن ريتاج تعرضت لحروق متعددة من الدرجة الأولى في يدها اليمنى خلال قيامها بصب القهوة لأمهات الطالبات المستجدات في انطلاق العام الدراسي الجديد.

وطالب بتشكيل لجنة عاجلة من تعليم عسير للوقوف على حالة ابنته ومعرفة أسباب تكليفها بصب القهوة. وأبدى القحطاني أسفه على ما أسماه تأخر علاج ابنته في حينه بواسطة المرشدة الصحية في المدرسة، وأشار إلى أنه تلقى اتصالا هاتفيا من المدرسة يطلب حضوره فسارع إلى نقل الطفلة إلى مركز صحي وصدر تقرير طبي يشير إلى أن مدة الشفاء تصل إلى 30 يوما.

وأوضح القحطاني أن ابنته رفضت الغياب عن المدرسة رغم ما تعرضت له من ضرر نتيجة تفوقها الدراسي ومواظبتها واجتهادها، معربا عن أمله في ألا يكون ما حدث سببا في تراجع مستواها العلمي والمعرفي وانضباطها.



» مواضيع ذات صلة



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات