» المهام الجديدة لقادة المدارس  » إدارات حكومية تقاضي منتقديها  » طلاب القطيف يتعرفون على «الثروة السمكية»  » دور الرقابة والمتابعة الاجتماعية في تحقيق المصالح العامة – الجزء الرابع  » العملة الرقمية تهدد البنوك وحظر تداولها وقتي  » «الطيران المدني» يوضح حقوق تأخر رحلات المسافرين  » «التقاعد»: تقديم موعد صرف معاشات التقاعد.. إلى غدٍ الخميس  » "العلاقة بين العقل والعلم .. النظرية الكونية نموذجاً"  » «العمل»: لا تأشيرة بديلة للسائق الخاص الهارب  » مصادر صحية توضح تفاصيل النظام الجديد لصرف الأدوية من الصيدليات الخاصة  
 

  

المدينة - 11/09/2018م - 1:58 ص | مرات القراءة: 404


يبدأ مكتب العمل في محافظة القطيف اعتبارًا من يوم غد (الثلاثاء) في توطين المهن المتعلقة بقطاعات محلات السيارات

والدراجات النارية ومحلات الملابس الجاهزة وملابس الأطفال والمستلزمات الرجالية ومحلات الأثاث المنزلي والمكتبي الجاهز، ومحلات الأواني المنزلية كمرحلة أولى.

وأوضح مدير مكتب العمل بمحافظة القطيف عبد الكريم بن معتوق آل طه أنه تم الإعلان مسبقًا عن مراحل التوطين الثلاث لهذا العام، لكي تشرع المنشآت في التطبيق تلافيًا للمخالفات والغرامات لمن لايلتزم بالقرار.

وبين أن قرار التوطين سيوفر فرصًا وظيفية للشباب السعودي، لافتًا النظر إلى أن الشباب السعودي قد أصبحوا أكثر وعيًا وأكثر عزمًا لدخول المجال الوظيفي الذي يؤمن لهم مصدر دخل مشرف.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات