» حفلات التخرج في المدارس.. إرهاق الأُسر وإضاعة الوقت..!  » وفاة الرضيعة السعودية الباكية في الجو.. وممرضة أسترالية تكشف التفاصيل  » بين الموهبة وبرميل النفط  » مستشار قانوني يوضح عقوبة نشر مقاطع مختلقة عبر وسائل التواصل  » 110 سعوديين يغادرون سريلانكا والملاحان قتلا أثناء الإفطار  » «قطاع القطيف» يقود المنطقة الشرقية لصدارة مقياس «إبداع»  » رئيس بلدية القطيف يُوجِّه بمعالجة احتياجات أهالي البحاري  » الارتقاء بالقراءة  » تنفيذ حد الحرابة في 37 جانياً لتبنيهم الفكر الإرهابي  » محافظ الكهرباء: الرفع بتسديد فواتير المتقاعدين غير صحيح  
 

  

صحيفة اليوم - 11/09/2018م - 8:32 ص | مرات القراءة: 413


تعقد غرفة الشرقية ممثلة في مركز تنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة، الأربعاء، برنامج الاستشارات المتخصصة

الرامي لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وذلك بفرع الغرفة بمحافظة القطيف.

ويناقش البرنامج الذي يعقد من الساعة العاشرة صباحا وحتى الواحدة ظهرا سبل تطوير المنشآت الصغيرة والمتوسطة وسبل توسيعها والتحديات التي تواجههم، وغيرها من الموضوعات ذات الشأن، التي تأتي ضمن مجموعة الخدمات والبرامج، التي تقدمها الغرفة لفروعها المتعددة.

ويستهدف البرنامج الراغبين في بدء مشاريعهم وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وكذلك المهتمون بهذا الشأن، حيث يقدم طاقم الغرفة المُشارك ضمن البرنامج الاستشارات المتخصصة المجانية للراغبين على المستويين الميداني والمكتبي لتطوير أعمالهم ومشاريعهم.

كما يعمل البرنامج على إيجاد الحلول المناسبة للعوائق، التي تواجه أصحاب المنشآت الصغيرة في الحاضر والمستقبل، ويقدم خدمات استشارية في مجالات الإدارة والتمويل والتسويق وغيرها من قبل المختصين وذوي الخبرة لأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة والمبادرين للعمل الحر.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات