» المهام الجديدة لقادة المدارس  » إدارات حكومية تقاضي منتقديها  » طلاب القطيف يتعرفون على «الثروة السمكية»  » دور الرقابة والمتابعة الاجتماعية في تحقيق المصالح العامة – الجزء الرابع  » العملة الرقمية تهدد البنوك وحظر تداولها وقتي  » «الطيران المدني» يوضح حقوق تأخر رحلات المسافرين  » «التقاعد»: تقديم موعد صرف معاشات التقاعد.. إلى غدٍ الخميس  » "العلاقة بين العقل والعلم .. النظرية الكونية نموذجاً"  » «العمل»: لا تأشيرة بديلة للسائق الخاص الهارب  » مصادر صحية توضح تفاصيل النظام الجديد لصرف الأدوية من الصيدليات الخاصة  
 

  

صحيفة اليوم - 11/09/2018م - 1:32 ص | مرات القراءة: 395


تعقد غرفة الشرقية ممثلة في مركز تنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة، الأربعاء، برنامج الاستشارات المتخصصة

الرامي لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وذلك بفرع الغرفة بمحافظة القطيف.

ويناقش البرنامج الذي يعقد من الساعة العاشرة صباحا وحتى الواحدة ظهرا سبل تطوير المنشآت الصغيرة والمتوسطة وسبل توسيعها والتحديات التي تواجههم، وغيرها من الموضوعات ذات الشأن، التي تأتي ضمن مجموعة الخدمات والبرامج، التي تقدمها الغرفة لفروعها المتعددة.

ويستهدف البرنامج الراغبين في بدء مشاريعهم وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وكذلك المهتمون بهذا الشأن، حيث يقدم طاقم الغرفة المُشارك ضمن البرنامج الاستشارات المتخصصة المجانية للراغبين على المستويين الميداني والمكتبي لتطوير أعمالهم ومشاريعهم.

كما يعمل البرنامج على إيجاد الحلول المناسبة للعوائق، التي تواجه أصحاب المنشآت الصغيرة في الحاضر والمستقبل، ويقدم خدمات استشارية في مجالات الإدارة والتمويل والتسويق وغيرها من قبل المختصين وذوي الخبرة لأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة والمبادرين للعمل الحر.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات