» إلزام مستشفيات الشرقية باستقبال المرضى دون «ملفات»  » بعد تعثر 10 سنوات.. بدء ازدواج طريق الجش - عنك بالقطيف  » 33 طالبة في برنامج «محاضن الموهبة» بالقطيف  » الصحة تلغي التثقيف الإكلينيكي بالمستشفيات  » كفالة بـ10 ملايين ريال تسجن ابنا  » اليوم.. «العدل» تبدأ الاستغناء عن الوكالات الورقية وتعلن بدء عصر الوكالة الإلكترونية  » اجتماع المدمنين  » 400 ريال لاستبدال لوحات المركبة الخصوصي و700 للنقل  » شبهات محسوبية تطارد «الخدمة المدنية» لإسناد التوظيف للقطاعات الحكومية  » اختتام برنامج «منظومة قيادة الأداء» بتعليم القطيف  
 

  

صحيفة اليوم - 11/09/2018م - 8:32 ص | مرات القراءة: 370


تعقد غرفة الشرقية ممثلة في مركز تنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة، الأربعاء، برنامج الاستشارات المتخصصة

الرامي لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وذلك بفرع الغرفة بمحافظة القطيف.

ويناقش البرنامج الذي يعقد من الساعة العاشرة صباحا وحتى الواحدة ظهرا سبل تطوير المنشآت الصغيرة والمتوسطة وسبل توسيعها والتحديات التي تواجههم، وغيرها من الموضوعات ذات الشأن، التي تأتي ضمن مجموعة الخدمات والبرامج، التي تقدمها الغرفة لفروعها المتعددة.

ويستهدف البرنامج الراغبين في بدء مشاريعهم وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وكذلك المهتمون بهذا الشأن، حيث يقدم طاقم الغرفة المُشارك ضمن البرنامج الاستشارات المتخصصة المجانية للراغبين على المستويين الميداني والمكتبي لتطوير أعمالهم ومشاريعهم.

كما يعمل البرنامج على إيجاد الحلول المناسبة للعوائق، التي تواجه أصحاب المنشآت الصغيرة في الحاضر والمستقبل، ويقدم خدمات استشارية في مجالات الإدارة والتمويل والتسويق وغيرها من قبل المختصين وذوي الخبرة لأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة والمبادرين للعمل الحر.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات