» حفلات التخرج في المدارس.. إرهاق الأُسر وإضاعة الوقت..!  » وفاة الرضيعة السعودية الباكية في الجو.. وممرضة أسترالية تكشف التفاصيل  » بين الموهبة وبرميل النفط  » مستشار قانوني يوضح عقوبة نشر مقاطع مختلقة عبر وسائل التواصل  » 110 سعوديين يغادرون سريلانكا والملاحان قتلا أثناء الإفطار  » «قطاع القطيف» يقود المنطقة الشرقية لصدارة مقياس «إبداع»  » رئيس بلدية القطيف يُوجِّه بمعالجة احتياجات أهالي البحاري  » الارتقاء بالقراءة  » تنفيذ حد الحرابة في 37 جانياً لتبنيهم الفكر الإرهابي  » محافظ الكهرباء: الرفع بتسديد فواتير المتقاعدين غير صحيح  
 

  

صحيفة اليوم - 10/09/2018م - 8:18 ص | مرات القراءة: 420


استمرارا لعمل لجان التكافل الاجتماعي بجمعية «الصفا» الأهلية بصفوى في خدمة المحتاجين والأيتام، فقد بلغت

مصروفات اللجنة خلال الأشهر الثلاثة الماضية (شوال - ذو القعدة - ذو الحجة) مبلغا وقدره 876769 ريالا.

وبين مشرف لجان التكافل إبراهيم الخلف  أن هذا المبلغ موزع على مجموعة مساعدات، منها تحسين المساكن والمعونة الشهرية والمعونة المدرسية والعيدية وتسديد إيجارات وشراء وتصليح أجهزة كهربائية، بالإضافة إلى مساعدات عينية وغذائية.

وقال الخلف: إن هذا العمل الكبير في تقديم هذه المساعدات ما كان ليتحقق لولا دعم أبناء المجتمع، فهم الأساس في هذا العمل، وقدم الخلف نيابة عن مجلس إدارة الجمعية وافر الشكر والتقدير لكافة أبناء المجتمع المساهمين في هذا العطاء. تجدر الإشارة إلى أن لجان التكافل الاجتماعي تقدم شهريا معونات للحالات الاجتماعية والأيتام بمبلغ يصل إلى 260 ألف ريال تقريبا.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات