» المهام الجديدة لقادة المدارس  » إدارات حكومية تقاضي منتقديها  » طلاب القطيف يتعرفون على «الثروة السمكية»  » دور الرقابة والمتابعة الاجتماعية في تحقيق المصالح العامة – الجزء الرابع  » العملة الرقمية تهدد البنوك وحظر تداولها وقتي  » «الطيران المدني» يوضح حقوق تأخر رحلات المسافرين  » «التقاعد»: تقديم موعد صرف معاشات التقاعد.. إلى غدٍ الخميس  » "العلاقة بين العقل والعلم .. النظرية الكونية نموذجاً"  » «العمل»: لا تأشيرة بديلة للسائق الخاص الهارب  » مصادر صحية توضح تفاصيل النظام الجديد لصرف الأدوية من الصيدليات الخاصة  
 

  

صحيفة اليوم - 10/09/2018م - 1:18 ص | مرات القراءة: 401


استمرارا لعمل لجان التكافل الاجتماعي بجمعية «الصفا» الأهلية بصفوى في خدمة المحتاجين والأيتام، فقد بلغت

مصروفات اللجنة خلال الأشهر الثلاثة الماضية (شوال - ذو القعدة - ذو الحجة) مبلغا وقدره 876769 ريالا.

وبين مشرف لجان التكافل إبراهيم الخلف  أن هذا المبلغ موزع على مجموعة مساعدات، منها تحسين المساكن والمعونة الشهرية والمعونة المدرسية والعيدية وتسديد إيجارات وشراء وتصليح أجهزة كهربائية، بالإضافة إلى مساعدات عينية وغذائية.

وقال الخلف: إن هذا العمل الكبير في تقديم هذه المساعدات ما كان ليتحقق لولا دعم أبناء المجتمع، فهم الأساس في هذا العمل، وقدم الخلف نيابة عن مجلس إدارة الجمعية وافر الشكر والتقدير لكافة أبناء المجتمع المساهمين في هذا العطاء. تجدر الإشارة إلى أن لجان التكافل الاجتماعي تقدم شهريا معونات للحالات الاجتماعية والأيتام بمبلغ يصل إلى 260 ألف ريال تقريبا.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات