» إلزام مستشفيات الشرقية باستقبال المرضى دون «ملفات»  » بعد تعثر 10 سنوات.. بدء ازدواج طريق الجش - عنك بالقطيف  » 33 طالبة في برنامج «محاضن الموهبة» بالقطيف  » الصحة تلغي التثقيف الإكلينيكي بالمستشفيات  » كفالة بـ10 ملايين ريال تسجن ابنا  » اليوم.. «العدل» تبدأ الاستغناء عن الوكالات الورقية وتعلن بدء عصر الوكالة الإلكترونية  » اجتماع المدمنين  » 400 ريال لاستبدال لوحات المركبة الخصوصي و700 للنقل  » شبهات محسوبية تطارد «الخدمة المدنية» لإسناد التوظيف للقطاعات الحكومية  » اختتام برنامج «منظومة قيادة الأداء» بتعليم القطيف  
 

  

صحيفة اليوم - 10/09/2018م - 8:18 ص | مرات القراءة: 367


استمرارا لعمل لجان التكافل الاجتماعي بجمعية «الصفا» الأهلية بصفوى في خدمة المحتاجين والأيتام، فقد بلغت

مصروفات اللجنة خلال الأشهر الثلاثة الماضية (شوال - ذو القعدة - ذو الحجة) مبلغا وقدره 876769 ريالا.

وبين مشرف لجان التكافل إبراهيم الخلف  أن هذا المبلغ موزع على مجموعة مساعدات، منها تحسين المساكن والمعونة الشهرية والمعونة المدرسية والعيدية وتسديد إيجارات وشراء وتصليح أجهزة كهربائية، بالإضافة إلى مساعدات عينية وغذائية.

وقال الخلف: إن هذا العمل الكبير في تقديم هذه المساعدات ما كان ليتحقق لولا دعم أبناء المجتمع، فهم الأساس في هذا العمل، وقدم الخلف نيابة عن مجلس إدارة الجمعية وافر الشكر والتقدير لكافة أبناء المجتمع المساهمين في هذا العطاء. تجدر الإشارة إلى أن لجان التكافل الاجتماعي تقدم شهريا معونات للحالات الاجتماعية والأيتام بمبلغ يصل إلى 260 ألف ريال تقريبا.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات