» العوامي الشخصية الوطنية  » المواطنة نور تناشد الجهات المختصة بالمساعدة في فك اختناق شارع احد  » «التأمينات»: 1.5 مليون مستفيد من «ساند» واستبعاد المسافرين للخارج 60 يوماً  » حملة مشتركة لعشر جهات حكومية لضبط المخالفات بالقطيف  » ٣ ورش عمل مهدوية بصفوى  » في ضوابط الحوار والاختلاف  » قبل 7 أيام من انطلاق الحملة.. «الصحة» لـ «عيادات الأسنان»: السجن للمخالفين  » منخفض جوي إفريقي يصل المملكة اليوم وتوقعات بحالة مطرية غزيرة  » وقفات مع آيات من سورة آل عمران  » السجن سنة لناشر الشائعات على WhatsApp  
 

  

صحيفة اليوم - جعفر الصفار - 10/09/2018م - 7:28 ص | مرات القراءة: 477


ضبط مراقبو بلدية محافظة القطيف، مؤخرا، 3 عمال وافدين اتخذوا منزلا آيلا للسقوط في حي باب الشمال بالمحافظة

مقرا لهم لإعداد وتخزين الأطعمة والمأكولات، حيث تم تجهيز المنزل وتحويله إلى مستودع لتخزين المأكولات بطريقة غير نظامية.

وأوضح رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس زياد مغربل أن مراقبي البلدية قاموا بمباشرة ومداهمة الموقع بعد مراقبته، للتأكد من وجود العمالة التي تقوم بتخزين الأطعمة لتوزيعها على المحلات القريبة،

لافتا الى انه اتضح بعد ضبط المنزل وجود مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي، بالإضافة إلى وجود منشار وأدوات لتقطيع اللحوم والأسماك، مبينا انه تم اتخاذ الإجراءات النظامية، بالإضافة الى تطبيق لائحة الجزاءات والغرامات البلدية.

وأشار المهندس مغربل الى أن مراقبي البلدية يبذلون جهودًا كبيرة للمحافظة على الصحة البيئية، والقضاء على مسببات التلوث، لافتا الى أن البلدية لا تألو جهدا في الحفاظ على الصحة العامة، خاصة صحة المستهلك. وبيَّن انه تَمَّ اتخاذ الإجراءات النظامية، بالإضافة الى تطبيق لائحة الجزاءات والغرامات البَلَدِيَّة.

مشددا على أن الجولات الرقابية على المنشآت الصحية مستمرة على مدار الأسبوع وعلى فترتين صباحية ومسائية لمتابعة جميع المنشآت التي لها علاقة بالصحة العامة، لافتا الى أنه سيتم تطبيق اللوائح والاشتراطات لكل من يخالف ذلك دون تردد، ولن يتم التهاون مع أي مخالف.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات