» رئيس بلدية القطيف يُوجِّه بمعالجة احتياجات أهالي البحاري  » الارتقاء بالقراءة  » تنفيذ حد الحرابة في 37 جانياً لتبنيهم الفكر الإرهابي  » محافظ الكهرباء: الرفع بتسديد فواتير المتقاعدين غير صحيح  » غبار «الشمال» يفاجئ أجواء الشرقية ويوقف الصيد  » السفارة السعودية بأمريكا تحذر المبتعثين من مكالمات ورسائل القبول الجامعي الوهمية  » وزير العدل للقضاة: إيقاف دقيقة واحدة بالخطأ جريمة  » أبناؤنا بناتنا لا تفوتوا الفرصة  » في اليوم العالمي للكتاب  » الطب المنزلي رحمة بكبار السن .  
 

  

صحيفة اليوم - جعفر الصفار - 10/09/2018م - 7:28 ص | مرات القراءة: 582


ضبط مراقبو بلدية محافظة القطيف، مؤخرا، 3 عمال وافدين اتخذوا منزلا آيلا للسقوط في حي باب الشمال بالمحافظة

مقرا لهم لإعداد وتخزين الأطعمة والمأكولات، حيث تم تجهيز المنزل وتحويله إلى مستودع لتخزين المأكولات بطريقة غير نظامية.

وأوضح رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس زياد مغربل أن مراقبي البلدية قاموا بمباشرة ومداهمة الموقع بعد مراقبته، للتأكد من وجود العمالة التي تقوم بتخزين الأطعمة لتوزيعها على المحلات القريبة،

لافتا الى انه اتضح بعد ضبط المنزل وجود مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي، بالإضافة إلى وجود منشار وأدوات لتقطيع اللحوم والأسماك، مبينا انه تم اتخاذ الإجراءات النظامية، بالإضافة الى تطبيق لائحة الجزاءات والغرامات البلدية.

وأشار المهندس مغربل الى أن مراقبي البلدية يبذلون جهودًا كبيرة للمحافظة على الصحة البيئية، والقضاء على مسببات التلوث، لافتا الى أن البلدية لا تألو جهدا في الحفاظ على الصحة العامة، خاصة صحة المستهلك. وبيَّن انه تَمَّ اتخاذ الإجراءات النظامية، بالإضافة الى تطبيق لائحة الجزاءات والغرامات البَلَدِيَّة.

مشددا على أن الجولات الرقابية على المنشآت الصحية مستمرة على مدار الأسبوع وعلى فترتين صباحية ومسائية لمتابعة جميع المنشآت التي لها علاقة بالصحة العامة، لافتا الى أنه سيتم تطبيق اللوائح والاشتراطات لكل من يخالف ذلك دون تردد، ولن يتم التهاون مع أي مخالف.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات