» حفلات التخرج في المدارس.. إرهاق الأُسر وإضاعة الوقت..!  » وفاة الرضيعة السعودية الباكية في الجو.. وممرضة أسترالية تكشف التفاصيل  » بين الموهبة وبرميل النفط  » مستشار قانوني يوضح عقوبة نشر مقاطع مختلقة عبر وسائل التواصل  » 110 سعوديين يغادرون سريلانكا والملاحان قتلا أثناء الإفطار  » «قطاع القطيف» يقود المنطقة الشرقية لصدارة مقياس «إبداع»  » رئيس بلدية القطيف يُوجِّه بمعالجة احتياجات أهالي البحاري  » الارتقاء بالقراءة  » تنفيذ حد الحرابة في 37 جانياً لتبنيهم الفكر الإرهابي  » محافظ الكهرباء: الرفع بتسديد فواتير المتقاعدين غير صحيح  
 

  

صحيفة اليوم - جعفر الصفار - 08/09/2018م - 7:21 ص | مرات القراءة: 401


أطلق مكتب تعليم القطيف برنامجا تعريفيا بنظام المقررات لقادة المدارس الثانوية التي تعمل بالنظام الفصلي، ضمن خطة الوزارة

 لتطبيق نظام المقررات في المدارس الثانوية. واستهدف البرنامج الذي نفذته مشرفات قسم العلوم الاجتماعية والتربية الوطنية بمشاركة 46 معلمة ورشة عمل بعنوان «التعريف بنظام المقررات» بمقر المتوسطة الخامسة بالقطيف، تأهيل 40% من معلمات المرحلة الثانوية على القدرات الملائمة من المعارف والمهارات لنظام المقررات خلال الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي.

ونفذ المكتب ورشة أخرى بعنوان «رؤية وطني في التعليم» استهدفت معلمات المادة للمرحلتين الابتدائية والمتوسطة، بهدف زيادة الوعي والإدراك لدى الأجيال الحالية، وتسليط الضوء على الرؤية وبرامج التحول الوطني. وأوضحت مساعد مدير مكتب تعليم القطيف للشؤون التعليمية للبنات، نورة الخالدي، أن نظام المقررات المطبق يهدف للإسهام في تحقيق سياسة التعليم في المملكة، وتنمية شخصية الطالب.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات