» «التأمينات»: 1.5 مليون مستفيد من «ساند» واستبعاد المسافرين للخارج 60 يوماً  » حملة مشتركة لعشر جهات حكومية لضبط المخالفات بالقطيف  » ٣ ورش عمل مهدوية بصفوى  » في ضوابط الحوار والاختلاف  » قبل 7 أيام من انطلاق الحملة.. «الصحة» لـ «عيادات الأسنان»: السجن للمخالفين  » منخفض جوي إفريقي يصل المملكة اليوم وتوقعات بحالة مطرية غزيرة  » وقفات مع آيات من سورة آل عمران  » السجن سنة لناشر الشائعات على WhatsApp  » القطيف.. تكريم المدارس الفائزة بـ "جائزة المطرود"  » وزير الصحة: شمول جميع السعوديين بالتأمين المجاني خلال 5 سنوات  
 

  

صحيفة اليوم - جعفر الصفار - 08/09/2018م - 7:21 ص | مرات القراءة: 354


أطلق مكتب تعليم القطيف برنامجا تعريفيا بنظام المقررات لقادة المدارس الثانوية التي تعمل بالنظام الفصلي، ضمن خطة الوزارة

 لتطبيق نظام المقررات في المدارس الثانوية. واستهدف البرنامج الذي نفذته مشرفات قسم العلوم الاجتماعية والتربية الوطنية بمشاركة 46 معلمة ورشة عمل بعنوان «التعريف بنظام المقررات» بمقر المتوسطة الخامسة بالقطيف، تأهيل 40% من معلمات المرحلة الثانوية على القدرات الملائمة من المعارف والمهارات لنظام المقررات خلال الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي.

ونفذ المكتب ورشة أخرى بعنوان «رؤية وطني في التعليم» استهدفت معلمات المادة للمرحلتين الابتدائية والمتوسطة، بهدف زيادة الوعي والإدراك لدى الأجيال الحالية، وتسليط الضوء على الرؤية وبرامج التحول الوطني. وأوضحت مساعد مدير مكتب تعليم القطيف للشؤون التعليمية للبنات، نورة الخالدي، أن نظام المقررات المطبق يهدف للإسهام في تحقيق سياسة التعليم في المملكة، وتنمية شخصية الطالب.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات