» «العمل»: لا تأشيرة بديلة للسائق الخاص الهارب  » مصادر صحية توضح تفاصيل النظام الجديد لصرف الأدوية من الصيدليات الخاصة  » الطاقة توضح سبب خفض «بنزين 95» والإبقاء على «91» دون تغيير  » جوائز مليونية لمسابقات الترفيه وتراخيص لعزف الموسيقى  » بين “سعود” و “بسيوني”!  » حديث منفرد  » الصحة تسلم مخازنها للشراء الموحد  » انطلاق مشروع "اللوحات العشوائية " بالقطيف  » «الغذاء والدواء» تسحب مستحضر غسول الفم Zordyl «نكهة النعناع» لخلل في الجودة  » معلمات القطيف يستحوذن على 37 % من «خبيرات مايكروسوفت»  
 

  

صحيفة اليوم - جعفر الصفار - 08/09/2018م - 12:21 ص | مرات القراءة: 376


أطلق مكتب تعليم القطيف برنامجا تعريفيا بنظام المقررات لقادة المدارس الثانوية التي تعمل بالنظام الفصلي، ضمن خطة الوزارة

 لتطبيق نظام المقررات في المدارس الثانوية. واستهدف البرنامج الذي نفذته مشرفات قسم العلوم الاجتماعية والتربية الوطنية بمشاركة 46 معلمة ورشة عمل بعنوان «التعريف بنظام المقررات» بمقر المتوسطة الخامسة بالقطيف، تأهيل 40% من معلمات المرحلة الثانوية على القدرات الملائمة من المعارف والمهارات لنظام المقررات خلال الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي.

ونفذ المكتب ورشة أخرى بعنوان «رؤية وطني في التعليم» استهدفت معلمات المادة للمرحلتين الابتدائية والمتوسطة، بهدف زيادة الوعي والإدراك لدى الأجيال الحالية، وتسليط الضوء على الرؤية وبرامج التحول الوطني. وأوضحت مساعد مدير مكتب تعليم القطيف للشؤون التعليمية للبنات، نورة الخالدي، أن نظام المقررات المطبق يهدف للإسهام في تحقيق سياسة التعليم في المملكة، وتنمية شخصية الطالب.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات