» «العمل» تغرم منشأة مستلزمات رجالية شغلت فتاة في منفذ البيع مع وافدين  » «التعليم»: تسجيل رياض الأطفال لم يبدأ.. وسنضمن تكافؤ الفرص  » صرخة ( رب ارجعون )  » الجحود  » التعليم والبيئة والرياضة يجتمعان على حب الأرض  » «تأهيل الإناث» ينظم رحلة إلى المزرعة المائية في القطيف  » «هدف»: 800 ريال شهريًّا قيمة دعم نقل موظفات القطاع الخاص  » «الاستئناف» تطالب بتغليظ عقوبة فتاة حرضت على حرق شقيقها بـ «الأسيد»  » الأرصاد: منخفض جوي يؤثر على أجواء الشرقية  » الاستعلام عن المخالفات المُسجَّلة عبر الجهات الحكومية خانة جديدة بـ«أبشر»  
 

  

بلدية محافظة القطيف - 04/09/2018م - 9:30 م | مرات القراءة: 308


كشف رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس زياد مغربل عن دراسة لعمل منطقة ترفيهية بمدينة

صفوى وذلك ضمن ماورد في المخطط الإرشادي العام للمحافظة.

وأوضح المهندس زياد مغربل بأنه سيتم تسوية الطريق المقترح والواقع بين مخطط دانة الرامس حتى المنطقة الترفيهية بصفوى، على أن يكون ذلك على مراحل متعددة وحسب الإعتمادات المالية المتوفرة.

ولفت إلى أن المنطقة ستحتوي على شواطئ رملية أوماكن ترفيهية وأماكن للسباحة وفرص استثمارية لخدمة المرتادين.

ولفت رئيس بلدية محافظة القطيف إلى إمكانية طرح الموقع كفرصة إستثمارية مستقبلًا بعد دراسة جدوى الطرح، مؤكدًا على اظهار المنطقة بالشكل الجاذب الذي يلبّي رغبات المرتادين والمستثمرين.

وشدّد مغربل على مراعاة الحفاظ على الطبيعة البيئية للمنطقة، وأن تكون ضمن النسيج العام، مشيرًا إلى أنه جاري التنسيق مع الجهات ذات العلاقة للبدء بالعمل في المنطقة.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات