» متقاعدون بالهجري ومتقاعدون بالميلادي!!  » رسائل النصب تتواصل.. والبنوك: لا نهدد بالحظر  » 60 سعوديا يغادرون العمل الحكومي يوميا  » شركة تختبر المتقدمين لوظائفها على طريقة «قوت تالنت»  » فحص الكتروني للمهندسين الأجانب قبل التأشيرات  » 18 عاما السن الأدنى للبحارة واستخدام القوارب السريعة  » نازك الخنيزي هي التي فتحت عيونها ونظرت إلى السماء لأنكم موجودون هنا …  » محنة الإمام العسكري في الطريق الرسالي  » «المهن الكتابية» الأعلى توطينا في القطاع الخاص بـ 88 % .. استقطبت 530 ألف موظف  » 3.8 مليون مصاب بالسكري في السعودية  
 

  

صحيفة الوطن - 01/09/2018م - 1:26 ص | مرات القراءة: 1445


أعلنت شركة كوكا كولا العالمية، أمس، أنها توصلت إلى اتفاق مع شركة «ويتبريد» البريطانية لشراء سلسلة مقاهي «كوستا» العالمية

 مقابل 3,9 مليارات جنيه إسترليني (5,1 مليارات دولار) لتكون العلامة العالمية الأولى التي تملكها الشركة في قطاع المشروبات الساخنة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة كوكا كولا جيمس كوينسي، إن «المشروبات الساخنة من بين قلة من القطاعات في خارطة المشروبات العالمية التي لا تملك فيها الشركة علامة عالمية».
وتحت ضغط مستثمرين مغامرين أعلنت «ويتبريد» في أبريل الماضي أنها ستتخلى عن كوستا للتركيز على قطاع فنادق «بروميير إن» التي تملكها. وجاء القرار بعد أن أصبحت مجموعة إليوت الأميركية أكبر مساهم فيها مع حصة 6%.
 



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات