» «تأهيل الإناث» ينظم رحلة إلى المزرعة المائية في القطيف  » «هدف»: 800 ريال شهريًّا قيمة دعم نقل موظفات القطاع الخاص  » «الاستئناف» تطالب بتغليظ عقوبة فتاة حرضت على حرق شقيقها بـ «الأسيد»  » الأرصاد: منخفض جوي يؤثر على أجواء الشرقية  » الاستعلام عن المخالفات المُسجَّلة عبر الجهات الحكومية خانة جديدة بـ«أبشر»  » 44 ألف منتج مخالف في محلات أبو ريالين  » «هلا بالخميس».. مسرحية فكاهية بالقطيف  » *أبناء كافل اليتيم يؤدون مناسك العمرة*  » ”السياحة“ تصدر ترخيص ”متحف البنعلي“ في دارين..  » مقتل شاب في ظروف غامضة  
 

  

صحيفة الوطن - 01/09/2018م - 1:26 ص | مرات القراءة: 2001


أعلنت شركة كوكا كولا العالمية، أمس، أنها توصلت إلى اتفاق مع شركة «ويتبريد» البريطانية لشراء سلسلة مقاهي «كوستا» العالمية

 مقابل 3,9 مليارات جنيه إسترليني (5,1 مليارات دولار) لتكون العلامة العالمية الأولى التي تملكها الشركة في قطاع المشروبات الساخنة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة كوكا كولا جيمس كوينسي، إن «المشروبات الساخنة من بين قلة من القطاعات في خارطة المشروبات العالمية التي لا تملك فيها الشركة علامة عالمية».
وتحت ضغط مستثمرين مغامرين أعلنت «ويتبريد» في أبريل الماضي أنها ستتخلى عن كوستا للتركيز على قطاع فنادق «بروميير إن» التي تملكها. وجاء القرار بعد أن أصبحت مجموعة إليوت الأميركية أكبر مساهم فيها مع حصة 6%.
 



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات