» «الغذاء والدواء» تلزم «مشهورتين» بحذف إعلانهما عن زيت للشعر  » حج الأبرار  » إلزام سيارات الأجرة بتركيب 5 كاميرات مراقبة  » وفرة «الخلاص» تهوي بأسعار الرطب في الأحساء  » صيادو الشرقية يتأهبون لانطلاق موسم الروبيان أول أغسطس  » 3 عقود نكاح مقابل كل صك طلاق في شوال  » «الخدمة المدنية» تحدّد موعد وعدد أيام إجازة عيد الأضحى  » مجلس إدارة جمعية تاروت يصادق على الميزانية التقديرية  » «الصحة»: تحسين أوضاع الموفدين والمبتعثين للدراسة  » لجنة وزارية لمتابعة تنفيذ سلم رواتب المعلمين  
 

  

صحيفة الوطن - 01/09/2018م - 1:26 ص | مرات القراءة: 2116


أعلنت شركة كوكا كولا العالمية، أمس، أنها توصلت إلى اتفاق مع شركة «ويتبريد» البريطانية لشراء سلسلة مقاهي «كوستا» العالمية

 مقابل 3,9 مليارات جنيه إسترليني (5,1 مليارات دولار) لتكون العلامة العالمية الأولى التي تملكها الشركة في قطاع المشروبات الساخنة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة كوكا كولا جيمس كوينسي، إن «المشروبات الساخنة من بين قلة من القطاعات في خارطة المشروبات العالمية التي لا تملك فيها الشركة علامة عالمية».
وتحت ضغط مستثمرين مغامرين أعلنت «ويتبريد» في أبريل الماضي أنها ستتخلى عن كوستا للتركيز على قطاع فنادق «بروميير إن» التي تملكها. وجاء القرار بعد أن أصبحت مجموعة إليوت الأميركية أكبر مساهم فيها مع حصة 6%.
 



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات