» أول مركز اختبارات «آيلتس» بالشرق الأوسط في جامعة الإمام عبدالرحمن  » تأهيل قصر وقلعة دارين يعزز سياحة المحافظة  » السعودية تسجل تقدما في 10 مؤشرات دولية خلال 2018  » مهارات بحثية في مشروع الخيال العلمي بمدارس القطيف  » المرور" تصدر جداول غرامات تجاوز السرعات على الطرق  » انطلاق ورشة الرؤية العمرانية بالقطيف  » غرف خاصة لضعيفي البصر بمقرات الاختبارات المحوسبة  » التعليم: «البصمة» لدوام موظفي الوزارة.. الأحد  » «التجارة» تشهر بشركة ضللت المستهلكين بإعلان «اشتر برجر وأحصل على الثاني مجاناً»  » لميس آل الشيخ: جائزة «التشريح» رداً لجميل الوطن  
 

  

صحيفة الوطن - 08/08/2018م - 7:36 ص | مرات القراءة: 251


أعلنت المؤسسة العامة للتقاعد عن تقديم صرف المعاشات التقاعدية لشهر أغسطس لعام 2018 إلى اليوم السادس عشر

من الشهر بدلا عن اليوم الخامس والعشرين.
وقالت المؤسسة إنها قررت تقديم موعد صرف المعاشات التقاعدية لشهر أغسطس لتكون يوم الخميس الموافق السادس عشر بدلا عن موعد الصرف المعتاد الذي يوافق اليوم الخامس والعشرين من كل شهر ميلادي؛ وذلك لتزامن موعد الصرف مع إجازة عيد الأضحى المبارك.

وأكدت المؤسسة أن تقديم الصرف يأتي انطلاقا من حرص المؤسسة على تقديم أفضل الخدمات وتوفير كل ما فيه راحة للمتقاعدين وأسرهم والحفاظ على الاستقرار المعيشي لهم ومواجهة متطلباتهم وعدم تأخر الصرف لهم.
يذكر أن المؤسسة العامة للتقاعد تقوم بإيداع المعاشات التقاعدية عبر نظام (تحويل صرف سريع) وذلك لتسهيل وتسريع إجراءات الصرف عبر جميع البنوك المحلية وفروعها المنتشرة في كافة أنحاء المملكة.
 



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات