» «العمل» تغرم منشأة مستلزمات رجالية شغلت فتاة في منفذ البيع مع وافدين  » «التعليم»: تسجيل رياض الأطفال لم يبدأ.. وسنضمن تكافؤ الفرص  » صرخة ( رب ارجعون )  » الجحود  » التعليم والبيئة والرياضة يجتمعان على حب الأرض  » «تأهيل الإناث» ينظم رحلة إلى المزرعة المائية في القطيف  » «هدف»: 800 ريال شهريًّا قيمة دعم نقل موظفات القطاع الخاص  » «الاستئناف» تطالب بتغليظ عقوبة فتاة حرضت على حرق شقيقها بـ «الأسيد»  » الأرصاد: منخفض جوي يؤثر على أجواء الشرقية  » الاستعلام عن المخالفات المُسجَّلة عبر الجهات الحكومية خانة جديدة بـ«أبشر»  
 

  

صحيفة الوطن - 08/08/2018م - 7:36 ص | مرات القراءة: 316


أعلنت المؤسسة العامة للتقاعد عن تقديم صرف المعاشات التقاعدية لشهر أغسطس لعام 2018 إلى اليوم السادس عشر

من الشهر بدلا عن اليوم الخامس والعشرين.
وقالت المؤسسة إنها قررت تقديم موعد صرف المعاشات التقاعدية لشهر أغسطس لتكون يوم الخميس الموافق السادس عشر بدلا عن موعد الصرف المعتاد الذي يوافق اليوم الخامس والعشرين من كل شهر ميلادي؛ وذلك لتزامن موعد الصرف مع إجازة عيد الأضحى المبارك.

وأكدت المؤسسة أن تقديم الصرف يأتي انطلاقا من حرص المؤسسة على تقديم أفضل الخدمات وتوفير كل ما فيه راحة للمتقاعدين وأسرهم والحفاظ على الاستقرار المعيشي لهم ومواجهة متطلباتهم وعدم تأخر الصرف لهم.
يذكر أن المؤسسة العامة للتقاعد تقوم بإيداع المعاشات التقاعدية عبر نظام (تحويل صرف سريع) وذلك لتسهيل وتسريع إجراءات الصرف عبر جميع البنوك المحلية وفروعها المنتشرة في كافة أنحاء المملكة.
 



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات