» (1) زواج لا طعم له  » لسنا مجتمعاً ملائكيًا... لكن لسنا مجتمعاً تافهًا أيضا.  » الغرامة وإيقاف الخدمات للشركات التي لا توفر التأمين الصحي  » «الشورى» لـ«الخدمة المدنية»: أكثر وظائفكم تعليمية.. أين الأطباء والمهندسون؟  » السائقات أفضل من السائقين  » محافظ القطيف يشيد بالدور الذي تقوم به غرفة الشرقية لخدمة اقتصاد المجتمع  » التعليم: تدريس بعض أشعار نزار قباني مفيد  » القطيف.. سحب مشاريع تعليمية وطبية متعثرة وطرحها مجددا  » أمر ملكي باستمرار صرف بدل غلاء المعيشة لمدة عام  » «الغذاء والدواء»: حبوب «الكبتاغون» تضعف الإدراك وتسبب مضاعفات خطيرة  
 

  

صحيفة عكاظ - 07/08/2018م - 7:47 ص | مرات القراءة: 268


سجلت وزارة الصحة أمس (الإثنين) إصابة أربعيني من الدمام بفايروس كورونا صنفت عدواه بحالة أولية مخالطة للإبل، وبينت

 عبر موقع مركز القيادة والتحكم أن وضع المريض مستقر. وفي السياق، أوضح استشاري الباطنية الدكتور عبدالله إبراهيم أن كورونا من الأمراض التي استوطنت نتيجة وجود العامل الوسيط وهو الإبل الحامل للفايروس في الجهاز التنفسي، إذ ينتقل الفايروس مباشرة من الإبل عبر المخالطة للأشخاص الذين يمتنعون عن تطبيق الاشتراطات الصحية، ومنها ارتداء الكمامة والقفازات اليدوية والنظافة الشخصية.

وشدد إبراهيم على أهمية استمرار التوعية بكورونا خصوصا في الأماكن العامة مثل الأسواق والمدارس والمطارات والحدائق وحظائر الإبل على مدار العام باعتبار أن الفايروس نشط في كل الشهور.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات