» حفلات التخرج في المدارس.. إرهاق الأُسر وإضاعة الوقت..!  » وفاة الرضيعة السعودية الباكية في الجو.. وممرضة أسترالية تكشف التفاصيل  » بين الموهبة وبرميل النفط  » مستشار قانوني يوضح عقوبة نشر مقاطع مختلقة عبر وسائل التواصل  » 110 سعوديين يغادرون سريلانكا والملاحان قتلا أثناء الإفطار  » «قطاع القطيف» يقود المنطقة الشرقية لصدارة مقياس «إبداع»  » رئيس بلدية القطيف يُوجِّه بمعالجة احتياجات أهالي البحاري  » الارتقاء بالقراءة  » تنفيذ حد الحرابة في 37 جانياً لتبنيهم الفكر الإرهابي  » محافظ الكهرباء: الرفع بتسديد فواتير المتقاعدين غير صحيح  
 

  

صحيفة عكاظ - 07/08/2018م - 7:47 ص | مرات القراءة: 315


سجلت وزارة الصحة أمس (الإثنين) إصابة أربعيني من الدمام بفايروس كورونا صنفت عدواه بحالة أولية مخالطة للإبل، وبينت

 عبر موقع مركز القيادة والتحكم أن وضع المريض مستقر. وفي السياق، أوضح استشاري الباطنية الدكتور عبدالله إبراهيم أن كورونا من الأمراض التي استوطنت نتيجة وجود العامل الوسيط وهو الإبل الحامل للفايروس في الجهاز التنفسي، إذ ينتقل الفايروس مباشرة من الإبل عبر المخالطة للأشخاص الذين يمتنعون عن تطبيق الاشتراطات الصحية، ومنها ارتداء الكمامة والقفازات اليدوية والنظافة الشخصية.

وشدد إبراهيم على أهمية استمرار التوعية بكورونا خصوصا في الأماكن العامة مثل الأسواق والمدارس والمطارات والحدائق وحظائر الإبل على مدار العام باعتبار أن الفايروس نشط في كل الشهور.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات