» "الشلعان" يشيد بمعلمى مكتب القطيف والبرامج النوعية المنفذة به  » «مؤسسة النقد» توصي الزبائن: طالب بالباقي لو هللة واحدة  » قبور أنارتها اليقظة  » ألا تريد السعادة؟  » الشيخ اليوسف: الحاجة ماسّة للتعريف بتراث الإمام الحسن وفكره  » تثقيف 300 متدرب بالجرائم المعلوماتية في تقنية القطيف  » تنازل النساء عن المهر أفضل لهن  » «إستوديو» تخطيط سريع لقضايا الرؤية الحضرية والعمرانية بالقطيف  » سجن مزارع انتحل صفة «عارضة أزياء» لمعاكسة وابتزاز شابة !  » في ضرورة حل أزمات الشرق الأوسط  
 

  

صحيفة عكاظ - 07/08/2018م - 7:47 ص | مرات القراءة: 241


سجلت وزارة الصحة أمس (الإثنين) إصابة أربعيني من الدمام بفايروس كورونا صنفت عدواه بحالة أولية مخالطة للإبل، وبينت

 عبر موقع مركز القيادة والتحكم أن وضع المريض مستقر. وفي السياق، أوضح استشاري الباطنية الدكتور عبدالله إبراهيم أن كورونا من الأمراض التي استوطنت نتيجة وجود العامل الوسيط وهو الإبل الحامل للفايروس في الجهاز التنفسي، إذ ينتقل الفايروس مباشرة من الإبل عبر المخالطة للأشخاص الذين يمتنعون عن تطبيق الاشتراطات الصحية، ومنها ارتداء الكمامة والقفازات اليدوية والنظافة الشخصية.

وشدد إبراهيم على أهمية استمرار التوعية بكورونا خصوصا في الأماكن العامة مثل الأسواق والمدارس والمطارات والحدائق وحظائر الإبل على مدار العام باعتبار أن الفايروس نشط في كل الشهور.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات