» (1) زواج لا طعم له  » لسنا مجتمعاً ملائكيًا... لكن لسنا مجتمعاً تافهًا أيضا.  » الغرامة وإيقاف الخدمات للشركات التي لا توفر التأمين الصحي  » «الشورى» لـ«الخدمة المدنية»: أكثر وظائفكم تعليمية.. أين الأطباء والمهندسون؟  » السائقات أفضل من السائقين  » محافظ القطيف يشيد بالدور الذي تقوم به غرفة الشرقية لخدمة اقتصاد المجتمع  » التعليم: تدريس بعض أشعار نزار قباني مفيد  » القطيف.. سحب مشاريع تعليمية وطبية متعثرة وطرحها مجددا  » أمر ملكي باستمرار صرف بدل غلاء المعيشة لمدة عام  » «الغذاء والدواء»: حبوب «الكبتاغون» تضعف الإدراك وتسبب مضاعفات خطيرة  
 

  

صحيفة اليوم - 02/08/2018م - 8:45 ص | مرات القراءة: 493


أعلنت جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية بالتعاون مع المعهد السعودي للإلكترونيات والأجهزة المنزلية أمس الأول، عن طرح فرص تدريب منتهية

بالتوظيف في مجالات صيانة الإلكترونيات، صيانة الحاسب الآلي والأجهزة المكتبية، صيانة أجهزة التبريد والتكييف، صيانة الأجهزة المنزلية، خدمة العملاء (استقبال الصيانة، التسويق والمبيعات، ومراكز الاتصالات لخدمة العميل)، صيانة، مولدات كهربائية وكهروميكانيكية (الإلكتروميكانيك).

وأوضحت الجمعية أن شروط القبول بالمعهد هي أن يكون الطالب سعودي الجنسية أو من أم سعودية، وأن يكون حاصلًا على الشهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها على ألا تقل النسبة عن 65%، وأن لا يتجاوز العمر 26 عامًا، وأولوية القبول لحديثي التخرج واجتياز الفحص الطبي.

ودعت الجمعية الراغبين في الالتحاق بالبرامج التدريبية تعبئة طلب الالتحاق من خلال الرابط الالكتروني: «http:/‏/‏cutt.us/‏Msumf» حيث سيحصل المتدرب خلال الدراسة بالمعهد على توقيع عقد عمل مع إحدى الشركات الأعضاء من تاريخ الالتحاق بالمعهد ومكافأة شهرية قدرها 3000 ريال وتأمين طبي والتسجيل في نظام التأمينات الاجتماعية من تاريخ القبول في المعهد وتأمين سكن داخلي.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات