» علاج يلوح في الافق لمرضى السرطان  » «الكهرباء»: فاتورة الـ 400 ريال تفصل التيار.. وعدم السداد يلغي «تيسير»  » تطوير الأحياء .. العوامية أنموذجًا  » 6 آلاف خريج جامعي: «التعليم» حرمتنا من التعيين  » التسـول الأنيـق!  » القطيف: مخالفات التأهيل تغلق 20 محطة وقود  » رسميا.. البلديات تمنع تقزيم الأشجار  » «الكهرباء»: الاشتراك التلقائي في «تيسير» بلا التزامات  » نقل ملف التوطين من العمل يخفض البطالة  » «التعليم» تعتمد الزي الرياضي للطالبات... و365 ألف طالب مستجد العام المقبل  
 

  

صحيفة اليوم - 02/08/2018م - 8:45 ص | مرات القراءة: 387


أعلنت جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية بالتعاون مع المعهد السعودي للإلكترونيات والأجهزة المنزلية أمس الأول، عن طرح فرص تدريب منتهية

بالتوظيف في مجالات صيانة الإلكترونيات، صيانة الحاسب الآلي والأجهزة المكتبية، صيانة أجهزة التبريد والتكييف، صيانة الأجهزة المنزلية، خدمة العملاء (استقبال الصيانة، التسويق والمبيعات، ومراكز الاتصالات لخدمة العميل)، صيانة، مولدات كهربائية وكهروميكانيكية (الإلكتروميكانيك).

وأوضحت الجمعية أن شروط القبول بالمعهد هي أن يكون الطالب سعودي الجنسية أو من أم سعودية، وأن يكون حاصلًا على الشهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها على ألا تقل النسبة عن 65%، وأن لا يتجاوز العمر 26 عامًا، وأولوية القبول لحديثي التخرج واجتياز الفحص الطبي.

ودعت الجمعية الراغبين في الالتحاق بالبرامج التدريبية تعبئة طلب الالتحاق من خلال الرابط الالكتروني: «http:/‏/‏cutt.us/‏Msumf» حيث سيحصل المتدرب خلال الدراسة بالمعهد على توقيع عقد عمل مع إحدى الشركات الأعضاء من تاريخ الالتحاق بالمعهد ومكافأة شهرية قدرها 3000 ريال وتأمين طبي والتسجيل في نظام التأمينات الاجتماعية من تاريخ القبول في المعهد وتأمين سكن داخلي.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات